محافظ الجيزة خلال الجولة
محافظ الجيزة خلال الجولة


محافظ الجيزة يتابع أعمال تطوير طريق الكوم الأحمر بتكلفة 26 مليون جنيه

محمد وحيد

الخميس، 03 يونيو 2021 - 11:23 ص

تفقد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أعمال رصف وتطوير طريق الكوم الأحمر البالغ طولة 5 كم وبتكلفة حوالي 26 مليون جنيه وذلك بداية من مستشفي أوسيم وحتي طريق ترعة الزمر في إطار خطة المحافظة للإرتقاء بمستوي الخدمات المقدمة للمواطنين خاصة في المراكز والمدن .

وأضاف أنه قد تم توسعة الطريق ليصل عرضه إلي حوالي 15 مترًا في الإتجاهين مما سيساهم بشكل كبير في تقليص الإزدحام المروري من خلال ربط الحركة المرورية القادمة من وسط المدينة متجهًا لمحور الضبعة وذلك تيسيرًا على المواطنين في سرعة التنقل.

ووجه محافظ الجيزة بضرورة دراسة مدي إمكانية إنشاء جزيرة وسطي للطريق لتنظيم الحركة المرورية في الإتجاهين حفاظًا على السلامة العامة لقائدي المركبات والمواطنين.

كما وجه المحافظ برفع كفاءة أعمدة الإنارة ومستوى النظافة بالطريق مشيرًا بأنه سيتم تدعيم مركز ومدينة أوسيم بعدد 50 عاملًا للإرتقاء بمنظومة النظافة.

وخلال تفقده أعمال تبطين ترعتي الزمر وأوسيم، ثمن محافظ الجيزة جهود الدولة في تنفيذ المشروع القومي لما يمثله من تطوير حقيقي للقنوات والترع بما يضمن وصول المياه للمزارعين دون عوائق وتحقيق عدالة التوزيع بين الأراضي الزراعية إلي جانب المساهمة بطريقه مباشرة في تحسين البيئة داخل القري والحفاظ على الصحة العامة للمواطنين.

رافق المحافظ خلال الجولة السيد إبراهيم الشهابي نائب المحافظ للمراكز والمدن والمهندس محمود فوزي السكرتير المساعد والمهندسة نجوي السعيد مدير مديرية الطرق وأيمن عتريس رئيس جهاز التفتيش والمتابعة بالمحافظة وفرج عبد العاطي رئيس مركز ومدينة أوسيم.

اقرأ أيضا| رفع 60 طن قمامة ونقلهم إلى المدفن الصحي بكفر داود بالمنوفية

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة