محافظ الدقهلية
محافظ الدقهلية


محافظ الدقهلية يحيل 132 من مديري مراكز الشباب والجهات الحكومية للتحقيق

حازم نصر

الخميس، 03 يونيو 2021 - 11:24 ص

قرر الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، إحالة 132 من العاملين بالمستشفيات والوحدات الصحية والبيطرية والزراعية ومراكز الشباب والأندية الرياضية المتغيبين عن العمل للتحقيق كما قرر إيقاف بعضهم عن العمل.

جاء قرار المحافظ  بعد إطلاعه على التقرير الذي عرضه باسم الشريف مدير عام التفتيش والمتابعة بديوان عام المحافظة، وذلك بنتائج حملات المرور الميداني على كافة وحدات قطاعات الخدمات والمرافق بنطاق مدينة ومركز شربين للوقوف على مدى انتظام العمل بها، تنفيذًا لتكليفات المحافظ وبإشراف ومتابعة نائبه الدكتور هيثم الشيخ.

تستهدف تلك الحملات الحرص على  تقديم خدمات متميزة للمواطنين في كافة المجالات وقطاعات المرافق والخدمات من خلال متابعة الأداء وتحقيق الانضباط والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ومكافأة المجدين ومعاقبة المقصرين.

و أوضح التقرير إحالة 120 من العاملين بالوحدات الصحية بقرى أبو زاهر وكفر الأطرش ومستشفى شربين العام، وإحالة 9 من العاملين بمراكز شباب قرى الحصص والألف وأبو زاهر وأبو سيد أحمد، وإحالة  3 من العاملين بالوحدة الزراعية بقرية العيادية.

كما أفاد التقرير وجود مركز شباب كفر الاطرش مغلقًا كما وجد مجزر شربين مغلقا وأيضا الجمعية الزراعية بقرية الألف وجدت مغلقة خلال مواعيد العمل الرسمية.

و قرر المحافظ سرعة إحالة التقرير إلى الشئون القانونية بالمحافظة لإجراء التحقيقات في حالات الغياب وحالات ترك العمل، وأيضا التحقيق مع مسئولي الوحدات الخدمية المغلقة.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة