وزير التربية والتعليم
وزير التربية والتعليم


لطلاب الثانوية.. وزير التعليم: امتحانات المواد غير المضافة للمجموع.. ورقيا من المنزل

فاتن زكريا

الخميس، 03 يونيو 2021 - 11:55 ص

أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم والتعليم الفني، أن امتحانات طلاب الثانوية العامة للمواد غير المضافة للمجموع سيؤديها الطلاب ورقيا من المنزل وليست بابل شيت .



جاء ذلك تعقيبا من وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، علي استفسار أحد طلاب الثانوية العامة على الجروب التعليمي: "التعليم مستقبل مصر"، حيث جاء نص السؤال كالتالي: "امتحانات المواد خارج المجموع للثانوية العامة هتكون بوكليت ولا بابل شيت.. وهل سيتم استلامها وحلها في المنزل أو داخل اللجان" .

ليتفاعل الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، سريعا في الرد، حيث قال نصا: "سوف تكون ورقية وليست بابل شيت وتتم في المنزل" .



وكان الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، اكد أن تحديد موعد امتحانات الثانوية العامة يتم بالتنسيق مع وزارات وجهات تأمين وليس فقط الوزارة، لافتا إلى أنه وفي وجود الجائحة فإن الجهات المشاركة أكثر كثيرا.



اقرأ أيضا |وزير التعليم يكشف حقيقة دراسة الوزارة لتقسيم امتحانات الثانوية العامة| خاص


وأشار الوزير، إلى أن الامتحانات النهائية لطلاب الثانوية العامة، سوف تنعقد، في لجان مجهزة ومؤمنة بالمدارس الحكومية فقط ولن نستخدم الشرائح أو السحابة الإلكترونية.

 

وأوضح شوقي، أنه في النهاية لن نسمح باستخدام الشبكات لأسباب تأمينية وفنية وسيكون الامتحان في مدارس تم اختبارها بعناية شديدة، وبالتالي دعونا نهتم بمحتوى الامتحان فقط ولا ننشغل بالتقنيات.

 

Image

 


 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة