وزير السياحة و الأثار د. خالد العناني
وزير السياحة و الأثار د. خالد العناني


وزير السياحة يعقد مؤتمرًا في الغردقة بشأن نتائج تطعيم العاملين بلقاح كورونا

مي سيد

الخميس، 03 يونيو 2021 - 12:48 م

يعقد وزير السياحة والأثار د. خالد العناني مؤتمرًا صحفيًا في الغردقة بعد قليل للإعلان عن نتائج تطعيم العاملين بالقطاع السياحي بلقاح كورونا، بمشاركة وزيرة الصحة د. هالة و وزير الطيران المدني الطيار محمد منار. 

ويتفقد وزير السياحة والأثار د. خالد العناني اليوم الخميس ٣ يونيو، مقارات التطعيم بلقاح كورونا للعاملين بالسياحة في البحر الأحمر خلال زيارته السريعة للغردقة. 

وسوف يتفقد الوزير أيضًا عدد من مراكز التطعيم المؤقتة الموجودة بالفنادق والمخصصة لتطعيم العاملين بقطاع السياحة بالمحافظة، بالإضافة إلى تفقد عدد من المنشآت السياحية والفندقية للتأكد من مدي جاهزيتها لاستقبال الموسم السياحي الصيفي.

و كان أكد الوزير، قد أكد أنه سيعلن عن الانتهاء من تطعيم كافة العاملين بالسياحة في محافظة البحر الأحمر وجنوب سيناء في شهر يونيو، وبدأ خلال الأسبوع الماضي التطعيم في الأقصر وأسوان والقاهرة والجيزة. 

ومن المقرر أن يعقد «الوزير» عدة لقاءات مهنية في الغردقة لبحث زيادة الحركة السياحية، ويتفقد الإجراءات الأمنية في مطار الغردقة. 

تجدر الإشارة إلى أن الدولة المصرية قامت منذ أوائل أبريل الماضي بإطلاق حملة تطعيم لجميع العاملين بالقطاع السياحي ضد فيروس كورونا المستجد والتي بدأت بتطعيم العاملين بمحافظتي جنوب سيناء والبحر الأحمر.

اقرأ أيضًا.. وزير سياحة يتفقد مقارات تطعيم العاملين بالبحر الأحمر.. اليوم 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة