غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق


غادة عبدالرازق: «معتذرتش لـ محمد سامي وهو حاليا في منطقة ضعف»| فيديو

هشام خالد السيوفي

الخميس، 03 يونيو 2021 - 01:39 م

كرمت "بوابة أخبار اليوم"، مساء الأربعاء، الفنانة غادة عبد الرازق، وذلك بعد نجاح مسلسلها "لحم غزال"،، الذي عرض ضمن السباق الرمضاني الماضي 2021.

وتحدثت غادة عبد الرازق، خلال الندوة عن أزمتها الأخيرة مع المخرج محمد سامي، والتي أصبحت حديث السوشيال ميديا والإعلام.

وقالت "إنها تحدثت عن هذه الأزمة من قبل وإذا تكلمنا عنها مرة ثانية ستكون استغلال لمنطقة ضعفه لأنه حالياً في (موقف ضعف) وهذا الأمر لا يجوز، ولكن هستني محمد سامي، لما يقوم ويكون في موقف قوة وأقف أمامه في هذا التوقيت".

وأكدت غادة عبد الرازق، على أنها لم تخسر محمد سامي، ومن الممكن أن نتصالح ولكن على المستوى الشخصي.

وردت غادة، على تصريحات محمد سامي، خلال استضافته في إحدى البرامج بعد أن قال "لو دفعولي مليار جنيه لا يمكن أنا أعمل معها مرة أخرى، وهي عاتبتني أمام أحدى الفنادق الكبرى وأعتذرت لي"، فقالت: "الله يسامحه".

ونفت غادة عبد الرازق، تصريحه بأنها اعتذرت له أمام إحدى الفنادق الكبرى، وقالت: "أنا معتذرتش لمحمد سامي ولا يمكن أنا أعتذر له ومندمتش على أي شيء فعلته".

ويعد مسلسل «لحم غزال» ثاني عمل على التوالي يجمع الفنانة غادة عبد الرازق بزوجها مدير التصوير «هيثم زنيتا» بعد مشاركتهما سويًا العام الماضي في مسلسل «سلطانة المعز»، كما شاركا أيضًا معًا في مسلسل «حكاية حياة».

مسلسل «لحم غزال» بطولة غادة عبد الرازق، شريف سلامة، خالد كمال، أحمد خليل، مي سليم، وفاء عامر، عمرو عبد الجليل ومن تأليف إياد عبد المجيد.

وتدور أحداث العمل في بيئة اجتماعية شعبية وتلعب غادة دور فتاة من مجتمع شعبي تواجه العديد من المشاكل، حيث يدور المسلسل حول عدد من الخلافات تبدأ بين غادة وشقيقتها في العمل، بسبب عدم رضاها عن عملهنّ بعد أن تصبح غزال من الأثرياء.

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة