الدكتور خالد العناني ، وزير السياحة والآثار
الدكتور خالد العناني ، وزير السياحة والآثار


العناني: قدمنا دعما غير مسبوق لقطاع السياحة في مصر.. فيديو

رأفت ماهر

الخميس، 03 يونيو 2021 - 02:55 م

 

قدم الدكتور خالد العناني ، وزير السياحة والآثار، الشكر لمحافظ البحر الأحمر، لدعوته الكريمة، والتنسيق لهذه الزيارة الهامة، التي تضم عدد من الوزراء، وذلك بتوجيه من دولة رئيس الوزراء، ومجلس النواب .

وأضاف العناني خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي  ، أننا قدمنا دعما غير مسبوق لقطاع السباحة في مصر مؤكدا أن زيادة حجم السياحة الوافدة شهادة ثقة دولية في مصر مشيرا أن متوسط السائحين اليوم يصل إلى أكثر من 500 ألف سائح، مشيراً إلى أن أكثر من 65% من هذا العدد يستقر في محافظتي : جنوب سيناء ، والبحر الأحمر .

أشار وزير السياحة والآثار، أنه بانتهاء شهر يونيو، سيتم الانتهاء من تطعيم كافة العاملين في قطاع السياحة بمحافظتي جنوب سيناء، والبحر الأحمر، بالإضافة إلى كافة المقيمين أيضاً داخل هاتين المحافظتين .

يذكر أن الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، والطيار محمد منار، وزير الطيران المدني، والدكتور خالد العناني، وزير السياحة والآثار، يرافقهم اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، تفقدوا اليوم الخميس، للحجر الصحي بمطار الغردقة الدولي؛ لمتابعة الإجراءات الوقائية والاحترازية التي يقوم بها الفريق الطبي بالحجر الصحي، وذلك فور وصولهم محافظة البحر الأحمر؛ لتطعيم العاملين بالقطاع السياحي ضمن خطة التصدي للفيروس وتنشيط حركة السياحة.



اقرأ ايضا فيديو| العناني : نشهد زيادة كبيرة في السياح الوافدين

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة