الفنان خالد سامي
الفنان خالد سامي


تميز في الدراما المصرية.. توقف قلب نجم «طاش ما طاش» 5 مرات

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 03 يونيو 2021 - 05:54 م

تعرض الفنان خالد سامي، لأزمة صحية خطيرة تسببت في توقف كامل للقلب مما أثار حالة من الخوف والرعب لدى عائلته خوفا من وفاته.


 وكان قد أصيب الفنان السعودي خالد سامي زوج المعلمة السعودية الشهيرة عائدة العتيبي بأزمة صحية مفاجئة وتدهورت حالته ليتم نقله إلى المستشفى وأصيب بضيق وصعوبة في التنفس.


 وعقب الوعكة الصحية ودخول الفنان إلى المستشفى طالب ابنه جمهوره بالدعاء عبر حسابه الرسمي على «تويتر» بعد أن توقف قلبه عن النبض 5 مرات قبل أن يعود مجددا لنشاطه.


وجاءت رسالة نجل خالد سامي عبر تويتر كالتالي: «اليوم كنت بفقد أبوي وربي لطف الحمدلله، وقف عنده القلب ورجع بعد خامس محاوله لإنعاشه وإنقاذ حياته والحمد لله رجع القلب ينبض ولكن الآن والدي غايب عن الوعي بانتظار النتائج والله يعديها علينا على خير، ما في كلام يوصف مشاعري حاليًا لكن والدي بأمس الحاجة لدعواتكم».


وسبق أن ذكرت عائدة العنتيبي في تغريدة لها على تويتر أيضا أن زوجها قضى نحو أسبوع  في غيبوبة بالمستشفى وتم فحص نخاع العظم، بغية معرفة وتشخيص سبب الغيبوبة بصورة دقيقة، وأظهر الفحص وجود التهاب بسيط وتم التعامل معه بالمضادات.


وأوضح الطبيب المعالج أن وجود هذا الالتهاب ليس سببًا للغيبوبة وقرر عمل أشعة رنين مغناطيسي للدماغ معلقة: «اللهمّ إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك أن تشفي خالد».


وكشف الرنين إصابة الفنان خالد سامي، بثلاث جلطات صغيرة في الدماغ وتكلس في الشرايين، إلا أن الأطباء أكدوا أن ذلك أيضا ليس سبب الغيبوبة غير المبررة حتى الآن.


وكان الفنان خالد سامي قد واجه خلال الفترة الماضية العديد من المشكلات الصحية، التي أجبرته على دخول المستشفى عدة مرات، حيث كان يعاني من تليف في الكبد، تطور لاحقا إلى فشل كلوي، اضطره إلى الخضوع لعمليات غسيل الكلى، وهو ما أثر كثيرا في حالته الصحية.

المعروف أن الفنان السعودي خالد سامي اسمه الحقيقي خالد حمد الدسيماني وهو ممثل ومخرج ومؤلف سعودي ومن أشهر أعماله الفنية عائلة أبو رويشد وطاش ما طاش وأبو العصافير كما شارك بأعمال مصرية وأتقن اللهجة المصرية مثل مشاركته في مسلسل «بوابة المتولي» مع المخرج فؤاد عبد الجليل وتأليف الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة