أرشيفية
أرشيفية


المتعة المحرمة 

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 03 يونيو 2021 - 07:18 م

كتب سيد عبد النبي 
الاعيب النساء كثيرة وكلها اشكال وألوان وكل لون يحمل من مكر وخداع ولدغة من لدغات العقرب فهى أذكى إنسان تفوقت على إبليس في تفكيرها لأن المرأة كانت سببا في طرد آدم من الجنة عندما سمع كلامها.


 وهذه واقعة من وقائع هذا الزمن، فهي فتاة معروفة بجمالها وقوامها الممشوق تعيش في أسرة مفككة.. والدها ترك أمها منذ الصغر وتركها طفلة لاتعرف عن الحياة شيئا.
هذه الفتاة لها خمسة أشقاء كانت تحلم مثل كل بنت بالثراء والملابس الفاخرة والسيارة، قرأت في إحدى الصحف إعلانا عن وظيفة في إحدى شركات التجميل.. ذهبت سريعا إلى الشركة لأنها جميلة.


جسدها ممشوق مرغوبة تمتاز بالدلع والإنوثة الطاغية وعندما ذهبت إلى الشركة تم تعيينها على الفور مندوبة مبيعات تعرض منتجات الشركة من أدوات التجميل مقابل الحصول على عمولة.
كانت تقوم ببيع المنتجات بسهولة نظرا لجمالها الفتان ، كانت الفتاة لم تقف على هذا بل كانت تريد أكثر.
تعرفت على رجل أعمال وبعض الشباب عن طريق عملها كمندوبة كان إذا وجهت لها دعوة وافقت على الفور كانت الدعوات على الغداء تارة والجلوس على المقاهي والكافي شوب تارة أخرى.

وكانت عندما تجلس مع أحد تدعى أنها معزورة ماديا وكانت تأخد بعض النقود من الأصدقاء وبعد فترة عندما أحست بإعجاب الشباب ورجال الأعمال بها وعندما يطلب أي منهم أن تجلس معه جلسة خاصة كانت توافق مقابل مبالغ مالية بقدر جمالها فيه.
كانت تحصل على مبلغ ثلاثمائة جنيه يوميا وربما أكثر من ذلك في بعض الأحيان اشترت أفخم الثياب والاكسسوارات والعطور حتى يزيد جمالها وكانت تشتري الملابس التى كانت تظهر مفاتن جسدها وتزيد بريقها.

 

بدأت علاقتها تزيد ببعض الفتيات وكانت تعرض عليهن أن يعملن معها في مستحضرات التجميل مقابل عمولة كبيرة ووافقت الفتيات على الفور نظرا لاحتياجهن إلى المال، وبعد فترة من العمل تطلب منهم الجلوس مع الشباب ورجال الأعمال لزوم الفرفشة مقابل مبلغ مالي وتقوم بالضغط على الفتاة حتى توافق وتصبح خاتما في أصابعها حتى قامت بتكوين شبكة كبيرة أصبحت الفتاة تملك المال والفتيات فقامت باستئجار ثلاث شقق لزوم الدلع والفرفشة وأصبحت تملك المال والشقق والفتيات الساقطات وزاد نشاطها وأصبحت تملك سيارة ولعبت بها الدنيا حتى تعرفت على رجل أعمال أحست معه بالحب والحنان وعرف عنها كل شئ.


أصبحت المرأة فريسة وأصبح رجل الأعمال كل حياتها كانت تعرفه على كل شئ لديها وعلى الفتيات التي كونت بهم تشكيل المتعة المحرمة وذات يوم طلب منها رجل الأعمال أن يجتمعان في إحدى الشقق التي استأجرتها وكان في الشقة فتيات ساقطات.

اقرأ أيضا | المتهم بقتل ابنه بالرصاص بالزاوية الحمراء يمثل الجريمة أمام النيابة 

جلست المرأة ورجل الأعمال وبعض الفتيات في جلسة فرفشة وأثناء الدلع والفرفشة داهم رجال الشرطة الشقة وتم ضبط المرأة والفتيات وبعض الشباب وكانت المفاجأة المذهلة للمرأة أن رجل الأعمال الذي أحبته وعرف عنها كل شئ لم يكن رجل أعمال بل هو ضابط شرطة في مكافحة الآداب تنكر في صفة رجل أعمال لكي يقترب منها ويعرف عنها كل شئ ويقوم بالتحري عنها حتى يقوم بضبطها متلبسة.
وفعلا تم القبض على المرأة وعلى الفتيات الساقطات اللائي اعترفن بتفاصيل كل شئ تم القبض عليهن وإحالتهن إلى النيابة العامة التي أمرت بحبسهن ٤ أيام على ذمة التحقيق.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة