شوقي غريب
شوقي غريب


3 ممنوعات فى معسكر «الأوليمبى»

وليد هاشم

الخميس، 03 يونيو 2021 - 08:16 م

لا صوت يعلو فوق صوت معسكر المنتخب الأوليمبي لكرة القدم المفتوح والذي انطلق اليوم بمشاركة اللاعبين لخوض مواجهتي جنوب إفريقيا وديًا، استعدادًا للمشاركة فى دورة الألعاب الأوليمبية "أولمبياد طوكيو 2021".

وأصدر شوقى غريب المدير الفنى فرمانا شديد اللهجة مؤكدا لهم ان هناك 3 ممنوعات وتساؤلات لا يمكن الحديث عنها وهي: من هو قائد الفريق فى الأوليمبياد بعدما أصبح ذلك الأمر هو الشغل الشاغل لجميع اللاعبين بعدما تردد أن الجهاز الفني يفكر جديا في منح الشارة لمحمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى باعتباره قائدا للفراعنة وبالتالي لن يكون رمضان صبحي قائدا وهو ما أثار استياء اللاعب.

كما أن غريب يرفض الحديث عن الثلاثي الكبار المرشح للانضمام للمنتخب خاصة  أن ذلك سيؤثر على لاعبى المنتخب الأوليمبى بصورة كبيرة مؤكدا لهم أنهم فى مهمة كبيرة ويجب القتال فى التدريبات من أجل المشاركة فى التدريبات

كما حذر المدير الفنى اللاعبين من الظهور فى وسائل الإعلام والحديث عن الانتقالات الصيفية وانتقالهم من ناد لآخر.

وأظهر غريب العين الحمراء فى التدريبات حيث قام بالتأكيد على ان المعسكر المفتوح لا يحتمل الهزار ولا يوجد متسع من الوقت قبل دورة الألعاب الأوليمبية.

وقال غريب إن هدفه أن يصل إلى أبعد مسافة فى الأوليمبياد وإعداد فريق  جيد  والسير فى الطريق السليم مثلما يفكر، مؤكدا أن الثلاثى الكبار فى الأوليمبياد صداع  كبير  لنا، وأكيد يشغل بال ناس كثيرة والجهاز الفنى بالكامل.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة