مجلس الدولة
مجلس الدولة


نائب رئيس مجلس الدولة يحصل علي درجة الدكتوراة في «التنمية المستدامة» 

فاطمة مبروك

الخميس، 03 يونيو 2021 - 09:41 م

حصل المستشار خيري الحارثي نائب رئيس مجلس الدولة ، علي رسالة الدكتوراة من كلية الحقوق جامعة عين شمس، في "الشراكة بين القطاعين العام والخاص في مجال مشروعات البنية الأساسية والخدمات من أجل تحقيق التنمية المستدامة"، وذلك بتقدير عام جيد جدًا.

وتضمنت رسالة الدكتوراه الخاصة به، الشراكه بين القطاعين العام والخاص في مجال مشروعات البنية الأساسية والخدمات، والشراكة بين القِطاعين العَام والخَاص كأداة تمويل معاصرة، مما تعد ضرورة عملية لتحقيق التنمية المستدامه، لاسيما بعد ان تعرض نظام الخصخصة للنقد، فالشراكة أحد البدائل المطروحة للمساهمة فى تخفيف الأعباء المالية من على كاهل الموازنة العامة وتفادى عجزها فى القيام بتنفيذ مشروعات البنية الأساسية وتقديم الخدمات العامة.

اقرأ ايضا| برلمانى: وسام القائد تقديرا لدور الرئيس السيسي البطولي ولم الشمل العربي‎

وجاءت الرسالة اتساقًا مع ما أطلقته الدولة المصرية من استراتيجية التنمية المستدامة ٢٠٣٠ . 

يذكر أن المستشار خيرى الحارثي يشغل درجة نائب رئيس مجلس الدولة ، وعضو محكمة القضاء الإدارى بكفر الشيخ ، دائرة منازعات الأفراد، وحصل علي درجة الماجيستر بتقدير عام جيد جدًا . 

وتخرج الحارثي في كلية الحقوق جامعة عين شمس بتقدير عام جيد جدًا مع مرتبة الشرف ، وكان الأول علي دفعته ، وتم تعيينه معيدًا بالكلية ثم مدرس مساعد ، إلي أن تم تعيينه قاضيًا بمجلس الدولة . 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة