إيهاب جلال
إيهاب جلال


إيهاب جلال يرفض المعسكر الخارجي للإسماعيلي

بوابة أخبار اليوم

الجمعة، 04 يونيو 2021 - 03:31 ص

 إبراهيم فتحى

رفض إيهاب جلال، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الإسماعيلي، فكرة إقامة معسكر خارجي مغلق وتحديدًا بالعين السخنة، للاعبي الدراويش، لمدة أسبوع، استعدادًا لاستئناف مباريات الدوري.

وفضل الاعتماد على التدريبات الجماعية في الإسماعيلية، إلى جانب خوض عدد من المباريات الودية.

ويواصل الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي، تدريباته الجماعية، على ملعبه، أمس الخميس، ضمن استعدادات الفريق لمواجهة غزل المحلة منتصف يونيه الجاري، في إطار مباريات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

واستأنف أمس الأول، الإسماعيلي تدريباته الجماعية، تحت قيادة إيهاب جلال، المدير الفني، بعد انتهاء فترة الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة 3 أيام، استغلالًا لفترة التوقف الحالية بمسابقة الدوري.

وحرص إيهاب جلال، على رفع الحمل التدريبي للاعبين، بدءًا من أمس الخميس، على أن تكون التدريبات على فترتين، صباحًا ومساءً، رافعًا شعار الأشغال البدنية الشاقة، خلال فترة التوقف.

ويرغب «جلال» في رفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين، قبل استئناف مباريات الدوري، مع العمل على تصحيح أخطاء اللاعبين، خاصة الدفاعية، والهجومية على حدٍ سواء،في ظل تراجع أداء لاعبي الدفاع والهجوم في المباريات الأخيرة.

واستقر الجهاز الفني للدراويش، على خوض 3 مباريات ودية، خلال فترة التوقف، أمام كسكادا والبنك الأهلي والمقاولون العرب، أيام 7 و10 و11 يونيه الجاري، على الترتيب.

ويحتل الإسماعيلي المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 26 نقطة، جمعها من الفوز في 7 مباريات وتعادل في 8 لقاءات وتعرض للهزيمة في 9 مباريات.

اقرأ أيضا| الحسم المنتظر| الأهلى يفاوض نجم المصرى وينتظر فتوى موسيمانى.. ويرتب لرحلة تونس

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة