صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


مصر للطيران تسير 61 رحلة اليوم .. موسكو وروما أهم الوجهات 

إنجي خليفة

الجمعة، 04 يونيو 2021 - 01:38 م

تسير مصر للطيران اليوم الجمعة ٤ يونيو ٦١ رحلة جوية بمعدل ٤٧ رحلة دولية إلى كل من بغداد، لاجوس، دوالا، الدوحه، أثينا، لارناكا، لندن، نيويورك، ميلانو، باريس، أبوجا، روما، دبي، اسطنبول، امستردام، كوبنهاجن، أبوظبي، موسكو، جوبا، ميونيخ، بيروت، الشارقة، نيروبي، عنتيبي، أديس أبابا، واشنطن، إربيل،  بودابيست، البحرين، الخرطوم، و١١ رحلة داخلية إلى كل من شرم الشيخ و الغردقة والأقصر واسوان ، و٣رحلات شحن جوى، تنقل جميع هذه الرحلات أكثر من ٥٥٩٣ راكب.

وأكدت «مصر للطيران»، التزامها التام بتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية للمحافظة على صحة وسلامة الركاب والحد من انتشار فيروس «كورونا»، في جميع مراحل السفر والعودة على متن الطائرات، لضمان أفضل خدمة مقدمة للعملاء.

وفي إطار خطة الدولة الاحترازية لمواجهة فيروس «كورونا» ومنع انتشاره عبر المسافرين، يحظر دخول القادمين من الخارج دون نتيجة تحليل PCR سلبية قبل 72 ساعة على الأكثر من الوصول إلى الأراضي المصرية، فضلًا عن فرض غرامات مالية وعقوبات على شركات الطيران غير الملتزمة لإجبارها على الالتزام بالقوانين.

وتتحمل شركة الطيران تكاليف إجراء تحليل PCR لأي راكب يأتي إلى مصر، فضلاً عن تحمل نفقات إقامته لمدة 24 ساعة داخل أحد الفنادق لحين صدور نتيجة التحليل، بالإضافة إلى التغريم ماليًا ألف دولار لعدم الالتزام.

اقرأ أيضا

وزير السياحة: زيادة الوفود القادمة لمصر شهادة دولية لإجراءاتنا الاحترازية
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة