البطاقات التموينية
البطاقات التموينية


التموين: توصيل البطاقة إلى المنزل بالبريد نظير 23 جنيهًا فقط

عبير حمدي

الجمعة، 04 يونيو 2021 - 02:13 م

 

أكد الدكتور عمرو مدكور، مستشار وزير التموين لنظم المعلومات والتوثيق، أنه تم إتاحة خدمة  توصيل البطاقات التموينية إلى المنازل عبر البريد، وذلك بتقديم الطلب من خلال المنصة الإلكترونيّة "بوابة مصر الرقمية".

وأوضح مدكور في تصريحات خاصة، أن هذه الخدمة تقدم للمواطن نظير رسوم  23.5 جنيه، وأنه تم التغلب على المشكلة التي واجهت بعض المواطنين الذين قاموا باستخدامها من قبل، حيث كانت البطاقات تُسلم إلى المواطن بالمنزل دون إثبات ذلك على السيستم، وبالتعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات تم التغلب على هذه العقبة، وإثبات جميع البطاقات المسلّمة لأصحابها من خلال البريد على السيستم، ومن ثم تفعيلها والحصول على الرقم السري دون أي عقبات.

وأضاف مدكور، أن جميع  الخدمات التموينية متاحة من خلال الموقع الالكتروني دعم مصر، أو مصر الرقمية، وكذلك من خلال المكاتب التموينية المطورة.

واستطرد أن الخدمات المتاحة تتضمن اصدار بطاقة تموينية جديدة للأكثر احتياجًا، وإضافة الزوجة والأبناء للأسر الأولى بالرعاية فقط  
وكذلك خدمات استخراج بطاقات تموينية بدل فاقد وتالف خلال 15 يومًا على الأكثر، وخدمة الاستعلام عن رصيد الدعم السلعي والخبز لصاحب البطاقة، وخدمة نقل البطاقة من محافظة إلى أخرى.


اقرأ أيضا ننشر قائمة أسعار السلع التموينية لشهر يونيو

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة