أرنولد
أرنولد


رسالة دعم من ليفربول لـ «أرنولد».. تعرف عليها

أشرف عبدالمنعم

الجمعة، 04 يونيو 2021 - 03:36 م

حرص نادى ليفربول الإنجليزى على دعم لاعبه ترينت ألكسندر أرنولد الظهير الأيمن للفريق والمنتخب الإنجليزى بعد الإصابة التي تسببت في غياب اللاعب عن بطولة اليورو المقبلة.

وكتب ليفربول على صفحته الرسمية على موقع «تويتر» " نتمنى أن تتعافى في أسرع وقت يا ترينت، نحن هنا جميعًا من أجلك " وذلك ردا على تغريده اللاعب والتى كتب خلالها "احترق تمام ".


أعلن جاريث ساوثجيت، المدير الفني لـ منتخب إنجلترا، عن استبعاد الظهير الأيمن لنادي ليفربول، ترينت ألكسندر أرنولد، من قائمة المنتخب التي تستعد للمشاركة في بطولة أمم أوروبا «يورو 2020» بسبب الإصابة.

وأكد الاتحاد الإنجليزي، في بيانه الرسمي، أن ساوثجيت سيحدد ما إذا كان سيضم بديلا لألكسندر أرنولد من عدمه بعد مباراة رومانيا الودية التي ستُلعب يوم الأحد المقبل.
ومن جانبه، قال نادي ليفربول عبر موقعه الرسمي، أن أرنولد يعاني من مشكلة في الفخذ في الدقائق الأخيرة من مباراة ودية مساء الأربعاء ضد النمسا.
وأضاف بيان ليفربول: «خضع ترينت بعد ذلك لفحص يوم الخميس أكد أن الإصابة ستمنعه من المشاركة في بطولة أوروبا التي تبدأ الأسبوع المقبل».
وسيبدأ اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا على الفور برنامج إعادة التأهيل بهدف العودة في فترة ما قبل الموسم حيث يستعد الريدز لموسم 2021-22.

أرنولد يعلق للمرة الأولى بعد غيابه عن اليورو: «أحترق تمامًا»

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة