صورة أرشيفة
صورة أرشيفة


قطع المياه غدا عن قرية كفر الحطبة بالدقهلية لمدة 8 ساعات

حازم نصر

الجمعة، 04 يونيو 2021 - 05:25 م

أعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية عن قطع المياه غدا السبت، وذلك في الفترة من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة الرابعة عصرا ولمدة 8 ساعات عن قرية كفر الحطبة بمركز شربين.

وأشار إلى أن ذلك يأتي لإجراء أعمال ربط الخطوط الجديدة لمياه الشرب ضمن مبادرة حياة كريمة على الخطوط القديمة لتحسين مستوى الخدمة لتغذية القرية.

إقرأ أيضاً: قطع المياه بـ«أرض السلطان» وحي غرب المنيا 8 ساعات.. غدًا

جاءت تصريحات المحافظ، بناءا على التقرير الذي عرضة المهندس خالد نصر رئس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة

التقرير تناولة القيام بتنفيذ أعمال ربط الخطوط الجديدة بالقرية  وذلك في إطار تنفيذ مشروعات جديدة وخطوط تدعيم خدمة مياه الشرب للقرى التي تشملها مبادرة حياة كريمة بمركز شربين .

كلف المحافظ  رئيس مركز شربين بمتابعة التنفيذ للأعمال الجاري تنفيذها وضرورة الإلتزام من قبل الشركة بالموعد المحدد لإنتهاء التنفيذ وسرعة عودة المياه مرة أخرى حرصا على توفير مطالب وإحتياجات المواطنين.

 وأكد المحافظ على أهمية اتباع الأصول الفنية والهندسية الواجبة في الأعمال التى يتم إجراؤها بخطوط المياه الجديدة .

هذا وقد أهابت المحافظة  بالمواطنين وكذا رئاسة الوحدة المحلية التابعة و الهيئات والمصالح والمستشفيات والمخابز  بنطاق الوحدة المحلية بضرورة العمل لإتخاذ ما يلزم  لتوفير إحتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة الانقطاع.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة