صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


الكهرباء: تنفيذ عمليات لتطوير شبكة الجهد المنخفض وإزالة الأعمدة الخطرة بطنطا

حنان الصاوي- محمد محمود

الجمعة، 04 يونيو 2021 - 06:13 م

 

أكد مصدر مسئول بشركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء، أن قطاع غرب الغربية قام بتنفيذ العديد من المهام لتحسين الخدمة المقدمة للمواطن من خلال خطة لتطوير شبكة الجهد المنخفض وإعادة توزيع الأحمال وإزالة الأعمدة الخطرة وشد الموصلات.

 اقرا ايضا كهرباء طنطا تشن حملة لتحصيل المتأخرات وتغيير العدادات الميكانيكية بمسبقة الدفع.. صور

وأوضح المصدر في تصريح خاص لـ«بوابة اخبار اليوم» أن القطاع قام بالانتهاء من تنفيذ عملية تحسين آداء حلقة الجامع والعسال من لوحة توزيع الزيوت باحلال عصبي المغذيين وتكبير مساحة المقطع وعمل بريمة بنظام الدفع النفقي الموجه للعبور اسفل طريق الكورنيش وترعة القاصد مرورا بطريق القاهرة الإسكندرية الزراعي لتحسين جودة التغذية الكهربائية واستعدادا لارتفاع الأحمال في فصل الصيف.

بالإضافة إلى استحداث مغذي جديد من اللوحة عبورا ببريمة أسفل ترعة القاصد لفك الحلقة الثلاثية (الجامع- ميت حبيش من نايف - العسال) وعمل حلقتين مزدوجتين لسلامة التشغيل واستقرار التغذية وتعدد المصادر بميت حبيش البحرية والطريق السريع

وأشار المصدر، إلى أنه تم الانتهاء ايضا من الأمر التنفيذي الخاص بتحسين الجهد بمنطقة الترعة والنويهي بنطاق فرع كهرباء ثان طنطا عن طريق إضافة محول قدرة ٢٠٠ ك ف أ.

كما تم الانتهاء من تطوير وصيانة أعمدة وموصلات الجهد المنخفض بشارع سكة المحلة نطاق فرع كهرباء ثان طنطا في إطار خطة الفرع في عملية تطوير موسعة لشبكة الجهد المنخفض وإعادة توزيع الأحمال وإزالة الاعمدة الخطرة وشد الموصلات.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة