الفنان محمد رمضان
الفنان محمد رمضان


أول رد من أسرة الطيار أشرف أبو اليسر على فيديو محمد رمضان

بوابة أخبار اليوم

الجمعة، 04 يونيو 2021 - 07:04 م

أحدث فيديو الفنان محمد رمضان الذي بثه عبر صفحته على الفيسبوك بالامس حول التحفظ على امواله بأحد البنوك ردود أفعال كبيرة وانتقادات من رواد السوشيال ميديا ونجوم الفن وخبراء القانون لمحمد رمضان.

اقرأ أيضاً |

«محمد رمضان» يعلن عن أغنيته الجديدة.. ورواد السوشيال ميديا«حساب الحلاقة عندي»

وفي أول تصريح لأسرة الطيار أشرف أبو اليسر على هذا الفيديو وإعلان التحفظ على 6 ملايين من أموال محمد رمضان لاسرة الطيار المتوفى في القضية المرفوعة ضد محمد رمضان قالت عبير المستكاوي شقيقة زوجة الطيار أشرف أبو اليسر عبر صفحتها على الفيسبوك التالي:«موضوع تصريح المدعو محمد رمضان بتحفظ الدولة علي أمواله في البنوك  اللي قالب السوشيال  ميديا ما هو الا قد تم الحجز على مبلغ ٦ ملايين جنيه فى البنك وده مبلغ التعويض الخاص باشرف رحمة الله عليه».


وأضافت عبير المستكاوي «الموضوع لا له دعوه بالبلد ولاطمع مصر فى فلوسه ولا حتى لحم كتافه .. يحب يعمل اي بروباجندا وخلاص.. وده بناء علي هذا التصريح ».


وكان قد كشف مصدر رفيع المستوى تفاصيل إعلان الفنان محمد رمضان التحفظ على أمواله..وان السبب يرجع لتنفيذ حكم قضائي خاص بقضية الطيار الراحل أشرف أبو اليسر، الحاصل على حكم بتعويضه 6 ملايين جنيه في قضية فصله من الخدمة أبريل الماضي.


ويأتي ذلك بعد أن حصلت أسرة الطيار على صيغة تنفيذية من المحكمة الاقتصادية بشأن تنفيذ الحكم وتوجهت به للبنك من أجل تطبيقه، بحسب المصدر.
وأكد مصدر بالنيابة العامة بشأن التحفظ على أموال محمد رمضان انه لا اختصاص للنيابة العامة فيه، والأمر متعلق بتنفيذ حكم قضائي.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة