محمد صلاح يبدى استيائه من اقتحام الجماهير فى لقاء جزر القمر
محمد صلاح يبدى استيائه من اقتحام الجماهير فى لقاء جزر القمر


كواليس جديدة للمئوية.. وجهود مكثفة من أجل احتفالية عالمية للجبلاية

مدحت رشدي

الجمعة، 04 يونيو 2021 - 07:18 م

يكثف اتحاد الكرة بقيادة المهندس أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية، جهوده الجادة الخاصة بالتجهيز لإقامة احتفالية مئوية اتحاد الكرة من اجل تنفيذها وخروجها فى ثوب عالمى مبهر.

وفي هذا الإطار، تكشف أخبار اليوم عن أن الاحتفالية سوف تتضمن أكثر من فقرة وحدث وصورة وسوف تتم على أكثر من يوم وليس يوما واحدا، وبذلك فانها تشمل التجهيز لفيلم وثائقى عن الاتحاد والكرة المصرية وإنجازاتها على مدى 100 عام كاملة.

 وتشمل الاحتفالية أيضا، إصدار كتاب رائع عن الاتحاد وقياداته والكرة المصرية ونجومها وانجازاتها ، بالإضافة إلى تنفيذ حفل غنائى كبير، وإقامة مباراة مع منتخب عالمى كبير مثل البرازيل أو المانيا، بالإضافة إلى عدد من الفقرات المهمة الأخرى.

ومن ناحية أخرى، أرسلت الشركة الراعية لاتحاد الكرة خطابا رسميا للمطالبة بسداد غرامات مستحقة على الاتحاد قدرها 23 مليون جنيه، وهى قيمة الغرامات الموقعة حسب لائحة الجزاءات الموقعة بين الشركة والاتحاد فى العقد المبرم بينهما عام 2017.

 وتتضمن الغرامات المطلوبة عدم تنفيذ البنود الواردة فى العقد مثل عدم وضع شارات على أكتاف اللاعبين فى عدد من المباريات الرسمية، وعدم الالتزام بوضع الاعلانات الخاصة بالشركة الراعية اثناء التدريبات والمباريات الرسمية والودية.. وتشمل الغرامات ايضا مبلغ 2 مليون و 300 ألف جنيه وهى خاصة بواقعة نزول عناصر وافراد الى ارض ملعب ستاد القاهرة والوصول الى نجم مصر وليفربول الانجليزى محمد صلاح فى مباراة جزر القمر وهى عناصر اخترقت حرم الملعب وغير مسموح لها بالنزول مع تعريض محمد صلاح للخطر بسبب الظروف الصحية الحالية بسبب وباء، كورونا.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة