حملات مكبرة للنظافة بالمدينة وبقرى مركز الشهداء
حملات مكبرة للنظافة بالمدينة وبقرى مركز الشهداء


رفع القمامة من مركز الشهداء في المنوفية

سهام فودة

الجمعة، 04 يونيو 2021 - 08:38 م

واصلت منظومة النظافة  اليوم أعمالها بشكل مكثف بمدينة الشهداء وجميع القرى التابعة للمركز.

وتابع  فرج عز الدين نائب رئيس المدينة أعمال النظافة بمدينة الشهداء، حيث تم رفع القمامة من الشوارع، والميادين، وداير الناحية، وشارع طلعت حرب، وكمال النجار وبنك مصر، والمستشفى، وشارع الحرية،  والصاغة، والغفار، وشارع عبد القوي الضبع وتم ذلك باستخدام 4 معدات واللودر بحضور مشرف النظافة.

اقرا ايضا|فيها حاجة حلوة| مواطن ينظف شوارع جهينة بسيارته.. ورد فعل مفاجئ من المواطنين


في زاوية البقلي تابع الأستاذ محمد الشيخ رئيس الوحدة المحلية أعمال المنظومة فقد تم خروج عدد ٣ معدات، حيث تم رفع المخلفات من أمام العمارات السكنية بالزاوية وكذلك تنظيف الطريق العمومي من أول الوحدة  حتى شارع البنك  وشارع شبكة الكهرباء ومدخل زمبيلة  ورفع عدد١نقلة من أعلى كوبري زاوية البقلى، كما تم مسح وتسوية طبان الطريق الأسفلت من أمام الوحدة المحلية مرورا بداخل القرية حتى مدخل بشتامى.


هذا وقد تابعت المنظومة أعمالها في القرى التابعة للوحدة المحلية بكفر عشما حيث تم رفع تراكمات القمامة من الطرق الرئيسة، وأمام المدارس والحملة الميكانيكية، والورش، ومزلقان سلامون بحري، ومحطة الصرف. 
كما تابع باقي رؤساء الوحدات المحلية أعمال النظافة بجميع القرى التابعة لوحداتهم منذ الصباح الباكر في إطار تعليمات الأستاذ مجدي رياض رئيس مركز ومدينة الشهداء بالمتابعة المستمرة لأعمال منظومة النظافة .

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة