فرجاني ساسي
فرجاني ساسي


بعد الاستغناء عن نجمه البرازيلي.. الدحيل يفتح الباب أمام فرجاني ساسي

محمد أنور

السبت، 05 يونيو 2021 - 12:27 ص

أعلن نادي الدحيل القطري رحيل البرازيلي «إدواردو بيريرا رودريجيز» الشهير بـ «دودو»، بعد استقرار إدارة النادي بعدم تجديد إعارته من بالميراس البرازيلي بشكل نهائي.

وجاء قرار نادي الدحيل بعدم تجديد إعارة «دودو»، بعد وداع النادي خلال الفترة الماضية لبطولة دوري أبطال آسيا مبكرًا، إضافة إلى خروجه من المباراة الأولى في مسابقة كأس العالم للأندية أمام نادي الأهلي المصري، بعد الهزيمة بهدف نظيف.

وجاء رحيل دودو عن نادي الدحيل، ليقرب النجم التونسي فرجاني ساسي من التواجد فى الفريق القطري خلال الفترة المقبلة، خاصة أنه يرغب في التعاقد مع اللاعب، إضافة إلى إفساح مقعد بأجانب الفريق، لتواجد ساسي في الدحيل خلال الفترة المقبلة بشكل رسمي.

ومن المنتظر أن تشهد الساعات القليلة القادمة، تطورات في ملف فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال الفترة القادمة، في وجود رغبة من جانب مسئولي الدحيل في التعاقد مع ساسي، الذي تردد أنه وقع للفريق القطري ويماطل القلعة البيضاء في التجديد.

ويتواجد ساسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في معسكر المنتخب التونسي رفقة زميله بالفريق سيف الدين الجزيري من أجل خوض مباراة ودية استعدادا لتصفيات كأس العالم قطر 2022.

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة