اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية
اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية


محافظ الإسكندرية: نقل 6044 أسرة من منطقة نادى الصيد لـ«بشاير الخير 3 و5»

رضا خليل

السبت، 05 يونيو 2021 - 01:24 ص

 

قال اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، إن منطقة نادى الصيد من المناطق المحيطة بمطار النزهة، وهى منطقة عشوائية بصورة كبيرة، وعلى مدار الست سنوات الماضية يتعذب أهلها في الشتاء،  مشيرا الى أن المياه ترتفع فى المنازل أكثر من متر ونصف.

اقرا ايضا .. محافظ الإسكندرية: رئيس الوزراء وجه بنقل أهالي نادي الصيد لبشائر الخير  

 وأضاف "الشريف" ، خلال مداخلة هاتفية، مع الإعلامى عمرو أديب ببرنامج "الحكاية"، اليوم الجمعة  أن المنطقة جرى إدخالها في عملية تطوير العشوائيات التي تتم، حيث إن هناك 7 مناطق عشوائية بالإسكندرية يجرى تطويرها،  مشيرا إلى أن هناك معوقات في تطوير المنطقة، وتم شرح ذلك لرئيس الوزراء، والتنسيق لنقلهم لمساكن لائقة بـ"بشاير الخير".
 
وأوضح "محافظ الاسكندرية" أنة جرى حصر احتياجات الأسر، والاتفاق على أن كل شخص معه شقة أو محل تمليك سينقل في بديل لها، ولكن بعض المستفيدين من تجار ومقاولين وأصحاب التكاتك يشعرون أن نقل المنطقة سيؤثر على رزقهم، فأثاروا شائعات لدى المواطنين أنه سيتم تسكينهم في منطقة بشاير الخير بمنطقة عبد القادر، ولكن ذلك لم يحدث.

وتابع :" سيجرى نقل الاهالي من منطقة نادي الصيد  لمنطقة "بشاير الخير 3 و5" داخل مدينة الإسكندرية، ولا تبعد إلا 3 كم عن المنطقة التي يسكنون بها" مشيرا إلى أن في منطقة نادى الصيد سيجرى نقل 6044 أسرة، وهناك 1008 محلات وورش، ستنقل في محلات وورش قريبة من منازلهم.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة