الإسماعيلى
الإسماعيلى


الإسماعيلى يرفض الصفقات التبادلية  

بوابة أخبار اليوم

السبت، 05 يونيو 2021 - 02:54 ص

إبراهيم فتحي

نجح مسؤولو النادي الإسماعيلي، في إنهاء أزمة جماهير الفريق المحتجزة لدى سلطات الأمن بالإسماعيلية، على خلفية أحداث الشغب التي اندلعت عقب هزيمة الدراويش أمام الرجاء المغربي، والخروج من دوري أبطال العرب مطلع العام الماضي.

 

وقال أحمد عثمان، الشقيق الأصغر لرئيس مجلس إدارة الإسماعيلي، إبراهيم عثمان، على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «الحمد لله تم حل قضية الشباب بعد لقاءات متواصلة مع المستشار المحامي العام والسيد المستشار النائب العام والحاكم العسكري خلال الأيام القليلة الماضية».

 

وتابع: «نشكر القيادة السياسية على تدخلها في إنهاء قضية 11 شابا من جماهير الإسماعيلي وإعادة الكفالة المدفوعة وعدم سداد أي مبالغ جديدة». من ناحية أخرى، نفى مصدر داخل النادي الإسماعيلي، حقيقة ما تردد عن دخول النادي الأهلي في مفاوضات مباشرة مع إدارة النادي، بشأن ضم عبد الرحمن مجدي، جناح الفريق، خلال فترة الانتقالات القادمة.

 

وربطت بعض التقارير الصحفية، خلال الساعات الماضية، بين حاجة الدراويش في تدعيم صفوفه بمهاجم دولي، وبين رغبة الأهلي في ضم عبد الرحمن مجدي، مقابل انتقال مروان محسن، للدراويش، بتوصية من الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأحمر.

اقرأ أيضا: عواد: فخور باللعب بجوار شيكابالا.. وجنش صديق شخصي قبل أن ينضم للزمالك

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة