صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


قافله طبية على مدار يومين في القنطرة شرق بالإسماعيلية 

محمد عبادي

السبت، 05 يونيو 2021 - 03:49 ص

 

أعلن الدكتور علي حطب، وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية، عن تنظيم قافلة طبية مجانية في كل التخصصات في الوحدة الصحية لقرية الأمل بالقنطرة شرق على مدار يومي 7، و8 يونيوالجاري، وذلك ضمن مبادرة رئيس الجمهورية حياة كريمة، تحت رعاية الدكتور اللواء شريف فهمي بشارة، محافظ الإسماعيلية.

اقرأ أيضا  | اليوم.. نظر دعوى «وضع» عبد المنعم أبو الفتوح في زنزانه منفردة

وقال حطب إن القافلة تضم جميع التخصصات من بينها «الباطنة، الأطفال، الجلدية، الجراحة، تنظيم الأسرة، النساء والتوليد، مسالك بولية، وغيرها من مختلف التخصصات»، مؤكدًا أنه متاح لجميع المرضى إجراء الكشوفات مجانًا، بالإضافة إلى عمل التحاليل الطبية اللازمة والأشعة وتقديم العلاج للحالات بالمجان وتحويل أصحاب العمليات والحالات التي تستدعي تحويلها للمستشفى وإجراء كل الإجراءات لها مجاناً.

وأضاف حطب، أنه سيتم صرف الأدوية المجانية للمرضى من صيدلية القافلة المتواجد بها قائمة متنوعة من الأدوية اللازمة لجميع التخصصات الموجودة بالقافلة مجانًا.

فيما تكثف مديرية الصحة برئاسة الدكتور علي حطب، وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية، القوافل الطبية الشاملة، خاصة فى المناطق النائية والمحرومة للمساهمة فى النهوض بقرى مبادرة «حياة كريمة»، والعمل على تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين ومحدودى الدخل، بالإضافة إلى نشر الوعى بالقضية السكانية وتحقيق الأهداف المرجوة من الاستراتيجية القومية للسكان والتنمية.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة