صورة من الفيديو
صورة من الفيديو


شاهد| مخلوق غريب في الهند يثير الذعر والهلع بين المواطنين

رضا خليل

السبت، 05 يونيو 2021 - 04:35 ص

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يرصد مخلوق غريب يتجول في أحد شوارع مدينة جهارخاند هندية، وانتشر الفيديو كالنار في الهشيم، وأثار حالة من الفزع  الشديد في الهند التي تواجه حاليا أزمة بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، وما تبعه من مرض الفطر الأسود والأبيض والأصفر، مما جعلها محط أنظار العالم خلال الفترة الأخيرة.

اقرا ايضا ..بقايا مخلوق غريب تثير الذعر بـ«البحر المتوسط»

وسيطرت خلال الساعات الماضية، عبارة «مخلوق غريب في الهند» على محركات البحث، من قبل مستخدمين يرغبون في معرفة قصة المخلوق الذي ظهر في ولاية جهارخاند، وظهر في الفيديو المتداول مخلوق غريب، بدا أقرب للكائن الفضائي، أو لشبح.

وكما ظهر في الفيديو، يبدو المخلوق الغريب في شكل نحيف جداً، وبشرة بيضاء شاحبة، وله ذراعان وقدمان طويلة، وكان يمشي في شوارع هازاريباغ على جسر سد تشادوا في الظلام، وظهر وكأنه يبحث عن شيء ما، وذلك وفق ما جاء في صحيفة «ديلي ستار» البريطانية.

ولم تتعد مدة مقطع الفيديو 30 ثانية، وظهر فيه بعض المارة وهم يحدقون النظر في المخلوق الغريب، فيما يتوقف البعض بدراجته النارية لتأمل ذلك الكائن الذي يبدو كالشبح.

وعلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي على الفيديو بقولهم إنه عبارة عن «كائن فضائي» كان في زيارة إلى الأرض، بينما يصفه آخرون بـ«الروح الساحرة» وبالتالي ينسبونه إلى الأساطير القديمة، فيما اعتبر البعض أن الفيديو غير حقيقي، وأنه أحد المشاهد التمثيلية وتم التلاعب به عبر أحد برامج الفوتوشوب.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة