امتحانات الشهادة الاعدادية
امتحانات الشهادة الاعدادية


بدء امتحانات الشهادة الإعدادية في شمال سيناء بدون شكوي 

صالح العلاقمي

السبت، 05 يونيو 2021 - 09:50 ص

بدأت  امتحانات الشهادة الإعدادية بمدارس محافظة شمال سيناء، في اللغة العربية أول أيام الامتحانات موزعين على  85 لجنة على مستوى المحافظة ..
منها : 29 لجنة بمدارس العريش ، 23 لجنة بمدارس بئر العبد ، 13 لجنة بمدارس الحسنة ، 9 لجان بمدارس الشيخ زويد ، 8 لجان بمدارس نخل ، 3 لجان برفح .وذلك دون تلقي أي شكوى من اللجان.

وقد تم تطهير وتعقيم مركز توزيع الأسئلة والكنترول والاستراحات والمدارس ولجان امتحانات الشهادة الإعدادية على مستوى المحافظة .

ووجه اللواء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، بتوفير كافة الاحتياجات وتيسير سبل المعيشة للمقيمين بها والعمل على راحتهم لينعكس ذلك على حسن سير الامتحانات .

اقرأ أيضا|المنوفية تستعد لامتحانات الإعدادية بـ34 لجنة و750 مراقب لمركز السادات

وأكد المحافظ، أنه تم الانتهاء من  تطهير المركز   الأسئلة والكنترولات والاستراحات ، واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية .. كما أكد على اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية ومتابعة تطهير اللجان أولا بأول حفاظا على الطلاب وكافة العاملين باللجان من رؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين وباقي العاملين في محيط اللجنة .

وأشار حمزة رضوان وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة شمال سيناء ،  إلى ضرورة  الالتزام بارتداء الكمامات الواقية، وعدم مشاركة أو استعمال الطالب لأدوات الغير خلال الامتحان، ومنع التزاحم على البوابة الرئيسية للمدرسة، وكذلك منع تواجد أولياء الأمور أمام المدرسة خلال فترة الامتحانات .
مع الالتزام بالتباعد للحفاظ على صحة وسلامة أبنائنا الطلاب بلجان الامتحانات في المدارس بصفة يومية.

وأكد  وكيل الوزارة،  على عدم دخول الطلاب بالموبايل أثناء تأدية الامتحانات، وكذلك المراقبين بعدم استخدام الموبايل أثناء تواجدهم بلجان الامتحانات، مشددا على أهمية اتباع كافة التعليمات وقوانين الامتحانات.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة