صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


طلاب «إعدادية القاهرة»: امتحان اللغة الأجنبية سهل

فاتن زكريا

السبت، 05 يونيو 2021 - 11:39 ص


أكد طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة ، سهولة امتحان اللغة الأجنبية ، الذي قاموا بتأديته اليوم السبت ، حيث أشاروا إلي أن الامتحان جاء في مستوي الطالب المتوسط .
ولفت الطلاب ،إلي أن الامتحان جاء مما درسوه من منهج اللغة الانجليزية .

وكان قد استئانف اليوم طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة امتحانات الفصل الدراسي الثاني للأسبوع الثاني علي التوالي ، بأداء الطلاب لامتحان مادة اللغة الأجنبية .

ومن المقرر أن يؤدي الطلاب امتحان الفصل الدراسي الثاني بالمنهج المخصص للتيرم الثاني، وسيقدر لهذا التيرم 280 درجة كاملين.

وشهدت المدارس اليوم التشديد علي الطلاب قبل دخولهم للجان الامتحانية على اتباع الإجراءات الاحترازية والوقائية في المدارس، وعدم السماح لهم بالدخول للجان الامتحانية إلا بعد اتباعهم الإجراءات الوقائية وارتداء الكمامات الطبية، وقياس درجة حرارة الطلاب بمسدس قياس الحرارة ، وتوفير المطهرات داخل اللجان ، وتجهيز غرفة عزل بكل مدرسة يعقد بها لجان امتحانية .
كما شهدت المدارس تواجد الزائرة الصحية بكل لجنة امتحانية للتعامل مع أي حالات اشتباه أو إصابة قد تكتشف أثناء فترة الامتحان

يذكر أن قررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، تحديد موعد إجراء امتحانات الشهادة الإعدادية أول يونيو القادم ، وحددت مديرية التربية والتعليم في محافظة القاهرة انعقاد امتحانات الإعدادية خلال الفترة من 1 يونيو إلى 7 يونيو 2021 .

اقرأ أيضا: 87965 طالبًا يؤدون امتحانات الشهادة الإعدادية في 447 لجنة بالغربية

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة