رئيس جامعة الأزهر يتفقد لجان الامتحانات
رئيس جامعة الأزهر يتفقد لجان الامتحانات


رئيس جامعة الأزهر يتفقد لجان امتحانات كليات الدراسة

كرم من الله السيد

السبت، 05 يونيو 2021 - 12:47 م

قام فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي رئيس الجامعة، بجولة تفقدية للاطمئنان على سير العمل بلجان الامتحانات بكليات الجامعة بقطاع الدراسة والذي يضم كليات «اللغة العربية - أصول الدين - الشريعة والقانون» جاء ذلك  مع بداية اليوم الأول لبدء امتحانات الفصل الدراسي الثاني بكليات جامعة الأزهر بالقاهرة والأقاليم اليوم السبت 

وخلال الجولة الصباحية وقف رئيس الجامعة على ما قامت به كليات الدراسة من عمليات رش وتطهير وتعقيم لجميع اللجان، حرصا على سلامة الجميع في ظل جائحة كورونا.

اقرأ أيضا| رئيس جامعة الأزهر يشيد بجهود الطواقم الطبية منذ اندلاع جائحة كورونا 

كما وقف رئيس الجامعة على آليات إدارة العملية الامتحانية داخل كل كلية، بما يتناسب وعدد الطلاب، والمواد الدراسية بكل كلية.

وتأكد المحرصاوي من أماكن توزيع لجان الامتحانات، وجاهزية الكنترولات وأعضائها على مدار اليوم، بجانب تواجد أستاذ المادة التي يؤدى الطلاب الامتحان فيها.

وخلال الجوله التي شملت لجان الطلاب الوافدين والمصريين، قام بالمرور على لجان ذوي الاحتياجات الخاصة داخل مركز إبصار لرعاية المكفوفين بالجامعة. وقام رئيس الجامعة بتوزيع بعد الهدايا الرمزية على الطلاب، وسط سعادة من الجميع. 

رافق رئيس الجامعة خلال الجولة كل من الدكتور عبده إبراهيم عميد كلية اللغة العربية، والدكتور صلاح عاشور وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمد المليجي وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث، والدكتور عبد الفتاح العواري عميد كلية أصول الدين، والدكتور عبد الله محي عزب وكيل الكلية.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة