عجلان يتفقد لجان الاعدادية ويتابع الإمتحانات العملية للمدارس الفنية 
 عجلان يتفقد لجان الاعدادية ويتابع الإمتحانات العملية للمدارس الفنية 


«عجلان» يتفقد لجان امتحانات «الإعدادية» بالإسماعيلية

محمد عبادي

السبت، 05 يونيو 2021 - 01:32 م

تفقد طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية اليوم السبت سير امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية لليوم الرابع حيث يؤدي 23174 طالب وطالبة الامتحان على مستوى المحافظة في عدد 154 لجنة للعام الدراسي 2021 / 2020 في مادة الجبر .

اقرأ أيضا|متابعة تنفيذ المبادرة الرئاسية «حياة كريمة» بالمنوفية


وتفقد وكيل وزارة التربية والتعليم لجنة مدرسة الشيخ زايد الإعدادية بنات بإدارة شمال التعليمية، والتي تضم 10 لجان يؤدى بها 145 طالبة الامتحانات. 

حيث اطمأن على مستوى الامتحان وأجرى حوارًا أبويًا مع الطلاب للوقوف على مستوى الأسئلة. 


 ثم تفقد لجنة مدرسة الشيخ زايد بنين الإعدادية والتي تضم أيضا لجان مدرسة المهندس محمد عزت عادل التابعة لإدارة شمال التعليمية.


وقال عجلان:« إن لجان الامتحان تم تجهيزها من حيث توفير جميع الإمكانيات داخل اللجان موضحًا أن الامتحانات تقيس مستوى جميع الطلاب». 

وأكد على ضرورة التعامل الهادئ مع الطلاب خلال فترة الامتحانات وعدم السماح بالغش وعدم الانصراف من اللجنة إلا عقب خروج آخر طالب بها متمنيا التوفيق والسداد للجميع، مشيرًا إلى حرص المديرية على تلبية احتياجات جميع اللجان وفقًا للإمكانات المتاحة.


 من ناحية أخري انطلقت اليوم الامتحانات العملية لإتمام شهادة الدبلوم للمدارس الزراعية  اليوم الأول في عدد 9 مدارس علي مستوى المحافظة إلي جانب مدرستان للتعليم الصناعي علي أن تكتمل بمدراس التعليم التجاري الثلاثاء .

و تستمر الامتحانات  العملية  حتى يوم الخميس  17يونيو الجاري على أن تبدأ  الامتحانات  التحريرية، السبت   وتنتهي يوم الخميس الموافق أول يوليو.

وأشار طه عجلان وكيل الوزارة التعليم بالإسماعيلية إلى تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا فضلا عن متابعة سير أعمال الامتحانات لحظة بلحظة وحال وجود أي عقبات يتم تذليلها بشكل فوري. 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة