المتهمين
المتهمين


ضبط تشكيل عصابي يتاجر في المواد المخدرة بالجيزة

مجدي عصام- عبدالعال نافع

السبت، 05 يونيو 2021 - 01:49 م

نجحت الأجهزة الأمنية بالجيزة بقيادة اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، في إلقاء القبض على تشكيل عصابي تخصص في الإتجار في المواد المخدرة بمنطقة الصف، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات. 

تلقى اللواء محمد عبد التواب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطار من العميد أحمد الوتيدي رئيس مباحث قطاع الجنوب يفيد بتكوين تشكيل عصابي تخصص في الإتجار في المواد المخدرة بالجيزة. 

وبإجراء التحريات تحت إشراف العقيد محمد العشري مفتش مباحث قطاع الجنوب، تبين قيام 3  أشخاص، لأحدهم معلومات جنائية) بتكوين تشكيل عصابي تخصص نشاطه في الإتجار بالمواد المخدرة مُتخذين من دائرة مركز شرطة الصف مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن المقدم محمد العشري رئيس مباحث قسم الصف من ضبطهم وعثر بحوزتهم على 30 طربة لمخدر الحشيش - بندقية خرطوش - عدد من الطلقات من ذات العيار- مبلغ مالي- عدد 3 هواتف محمولة- سيارة ربع نقل "بدون لوحات معدنية").

اقرأ أيضا|بسب علبة سجائر.. عرض قاتل شقيقه في منشأة القناطر على طبيب نفسي

 

وبمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار والمبلغ المالي من متحصلات البيع والسلاح الناري والذخائر لحماية نشاطهم الإجرامي والهواتف المحمولة والسيارة للتواصل مع عملائهم.

تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات. 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة