صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


تعافي 10 مصابين بكورونا بمستشفى قفط في قنا

أبو المعارف الحفناوي

السبت، 05 يونيو 2021 - 02:15 م

أعلن مستشفى قفط التعليمى بقنا، عن تعافي وخروج ١٠ حالات من مصابي فيروس كورونا، بعد تماثلهم للشفاء وخضوعهم لبروتوكول العلاج المقرر من قبل وزارة الصحة.

وقال الدكتور محمد كمال، مدير مستشفى قفط التعليمي، إن اليوم السبت، شهد خروج ١٠ حالات جديدة من المصابين بفيروس كورونا المستجد، بعد تعافيهم وتماثلهم للشفاء، ليرتفع إجمالي عدد حالات الشفاء إلى ٣٨٤ حالة خروج منذ بدء الموجة الثانية.

وأشاد "كمال"، بالدور العظيم الذي تقوم به الأطقم الطبية بالمستشفى، سواء أطباء أو تمريض وكذلك العاملين بها، لخدمة ورعاية المرضى، حتى تعافيهم تماماً.

اقرأ ايضا|الهند تسجل أكثر من 120 ألف إصابة جديدة بفيروس «كورونا»

وأشار الدكتور وائل حجاج، المشرف الطبي، إلى أن الحالات التي تماثلت للشفاء، تنوعت حالاتها ما بين متوسطة وأمراض مزمنة، فيما تباينت أعمارهم ما بين ٤٢ إلى ٧٥ عاماً.


وأضاف دكتور محمد رمضان مدير فريق مكافحة العدوي، أن المستشفى لا تتوانى عن تقديم كافة الدعم للمرضى حتى يتم تماثلهم للشفاء التام، تحت رعاية دكتور محمد فوزي، رئيس الهيئة العامة للمستشفيات التعليمية.

وناشد الدكتور أبوالحسن الشاذلي، نائب مدير المستشفى للشئون الفنية، المواطنين باستمرار الالتزام بالإجراءات الاحترازية المقررة لضمان الوقاية من الإصابة بالفيروس.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة