أرشيفية
أرشيفية


تعليم الشرقية: لا شكوى من امتحان اللغة الإنجليزية في الشهادة الإعدادية

سناء عنان

السبت، 05 يونيو 2021 - 02:47 م

لليوم الرابع على التوالى أدى  ١١٨ ألف و١١٨ طالبا وطالبة  امتحان الفصل الدراسي الثاني في مادة اللغة الإنجليزية  أمام ٧٣١ لجنة موزعة على ٢٠ إدارة تعليمية. 
وقد ساد الهدوء جميع اللجان ولم تحدث شكوى من صعوبة الأسئلة والتي جاءت في مستوى الطالب المتوسط وما تم تدريسة في الفصل الدراسي الثاني .

وقد قام  رمضان عبد الحميد وكيل أول وزارة التربية والتعليم وبرفقتة محمد رمضان مدير عام التعليم العام   بالمرور على عدد من اللجان للتأكد من الالتزام بتطبيق الاجراءات الاحترازية والوقائية وارتداء الطلاب والعاملين الكمامات الواقية وبالتباعد الاجتماعي و توفير أدوات تطهير وتعقيم باللجان .

وصرح  وكيل وزارة التربية والتعليم أن غرفة العمليات لم تتلق أي شكاوى من الطلاب أو أولياء أمورهم من صعوبة  الامتحانات التي ستنتهي يوم ٧ يونيو الحالي وسوف يتم التصحيح أولا بأول لتعلن النتائج خلال شهر على الأكثر .

وفي سياق متصل صرح الدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة أنه تم تشكيل فرق عمل من ادارة صحة البيئة ومكافحة ناقلات الامراض لتطهير وتعقيم جميع الفصول واللجان  بالمدارس  وتطهير الاسطح بالكلور بالنسب المحددة ومتابعة كافة الاجراءات الوقائية والصحية بها .
والتأكد من توافر التهوية والاضاءة الجيدة بالفصول وعدم تراكم أي مخالفات للقمامة داخل  أو خارج المدارس وأنه سيتم تطعيم جميع المشاركين في أعمال التصحيح والمراجعة بكنترول بلقاح كورونا.  

 

اقرأ ايضا|ضبط المتهم بتزوير المحررات الرسمية للتهرب من الضرائب

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة