جانب من اللقاء
جانب من اللقاء


وزير الرياضة يطلع على الاستعدادات النهائية لبطولة العالم للخماسي الحديث

أحمد إسماعيل

السبت، 05 يونيو 2021 - 02:51 م

 

عقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، اليوم السبت، اجتماعاً مع المهندس شريف العريان رئيس الإتحاد المصري للخماسى الحديث ؛ للإطلاع على اخر الاستعدادات المتعلقة ببطولة العالم للكبار للخماسي الحديث والتي تستضيفها مصر في الفترة 7-15 يونيو الجاري.

ناقش اللقاء تجهيزات الاستقبال الرسمي لممثلي الاتحاد الدولي للخماسي الحديث،  والوفود المشاركة بالبطولة الذين بدأوا الوصول إلى القاهرة، وجاهزية أماكن إقامتهم ، و كافة المستلزمات لهم، وأماكن التدريب، مع الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا، والحفاظ على سلامة وصحة الجميع.

كما اطلع وزير الرياضة على جاهزية الملاعب والأماكن المخصصة للبطولة بهيئة استاد القاهرة الدولي، بالإضافة إلى تجهيزات بطولة الناشئين في "الجري والرماية بمسدس ضغط الهواء" والتي يتم تنفيذها على هامش بطولة الخماسي الحديث للكبار. 

 و استعرض اللقاء الترتيبات الخاصة بالمؤتمر الصحفي المقرر عقده بعد غد الاثنين للاعلان عن جميع تفاصيل البطولة. 

وأشاد وزير الشباب والرياضة بالمجهودات المبذولة من قبل الاتحاد المصري للخماسي الحديث واللجنة المنظمة في اتخاذ الخطوات التنفيذية والعمل على توفير كافة الاحتياجات في ضوء الحرص على الخروج بالبطولة في أبهى صورة، معرباً عن ثقته في أداء اللجنة المنظمة في نجاح تنظيم أكبر بطولات الاتحاد الدولي للخماسي الحديث. 

حضر الاجتماع الدكتور محمد الكردي مساعد الوزير، رئيس لجنة الاتصال الحكومي بالبطولة، والدكتور عبد الأول محمد معاون الوزير، ومجدي رشدي رئيس الإدارة المركزية للخدمات المساعدة بالوزارة.

المدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية تستقبل ماراثون البوسكو.. 21 يوينو

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة