محمد رمضان
محمد رمضان


المهن التمثيلية: لم نتلقى أي شكاوى ضد الفنان محمد رمضان

أحمد السنوسي

السبت، 05 يونيو 2021 - 04:00 م

 

أكد الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، أنه ليس لديه أي تعليق على أزمة الفنان محمد رمضان، بعدما أعلن التحفظ على أمواله في البنك.

وقال الدكتور أشرف زكي في تصريحات صحفية إن نقابة المهن التمثيلية لم تتلقى أي شكاوى ضد الفنان محمد رمضان، وبالتالي فليس لديه تعليق على ذلك.

وسبق،وأن أكد الفنان منير مكرم، عضو مجلس المهن التمثيلية، عن أحقية أي شخص في الإعلان عن أي خبر يخصه دون تدخل النقابة ولو للدولة حق عند أي شخص سوف تأخذه منه بكل تأكيد.

واستنكرت برلمانية، الفيديو الخاص بالفنان محمد رمضان، التي تم نشره على صفحته الرسمية على "فيس بوك"، الذي أكد خلاله أن البنك الذي يتعامل معه حجز على أمواله، دون أن يكشف عن سبب الحجز، ولكن ما حدث هو حكم قضائي بسبب الطيار المتوفى أبو اليسر ولا دخل للدولة به.

وقالت، خلال بيان لها اليوم، إن محمد رمضان أضر بالاقتصاد المصري، ويجب محاسبته بتهمة إساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي وفقًا لقانون مكافحة جرائم تقنية المعلومات. 

وأكدت خلال البيان الصادر لها أن الفنان محمد رمضان لديه إصرار كامل أن يصدر للمواطنين أن الحكومة تقوم بحجز أموالهم خلال الفترة المقبلة، ما يضعف ثقة المواطن في إيداع أمواله في البنوك المصرية، لافتة إلى أن هذا الفعل الإجرامي سيؤثر في الاقتصاد المصري وحركة البورصة المصرية، فضلًا عن تأثيره السلبي على تنفيذ المشروعات التي تقوم بها الدولة ونجحت بها خلال السنوات الماضية.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة