الفنانة ناهد السباعي
الفنانة ناهد السباعي


عبر حسابها على "انستجرام"

بعد تعرضها لوعكة صحية.. ناهد السباعي توجه رسالة لأطبائها

أمنية أبوكيلة

السبت، 05 يونيو 2021 - 04:24 م

كشفت الفنانة ناهد السباعي، عن تعرضها لوعكة صحية خلال الأيام الماضية، عبر حسابها على "انستجرام"، موضحة أنها من حوالي أسبوع شعرت بآلام شديدة، وذهبت إلى المستشفى وتم علاجها وجرى إعطائها أدوية خاطئة وعادت إلى منزلها، ليزداد الآلم عليها.

 

وتابعت أنها ذهبت إلى مستشفى آخر والتقت بأكثر من طبيب وتم علاجها بشكل صحيح، موجهة لهم الشكر على مجهودهم معها وكل طاقم التمريض، مؤكدة أنه بفضل جهودهم أصبحت حالتها أفضل كثير.


وكتبت "ناهد" عبر حسابها قائلة: " شكر واجب لمستشفى السلام مستشفى على أعلى مستوى من المهارة والكفاءة والخبرة  والضمير.. من حوالي أسبوع تعبت جدا وجع شديد يشبه وجع انفجار الزايدة والمرارة  ، بعد ذلك روحت أقرب مستشفى و كشفوا عليا وعالجوني وأدوني محاليل وأدوية غلط وروحوني البيت فضلت تعبانة وسخنت إحساس صعب قوي إنك تبقى موجوع  وتعبان و محدش عارف عندك ايه، بعد كدا روحت لدكتور سمير چورچ دكتور باطنة بعتني فورًا لمستشفى السلام لدكتور ماهر ويليم دكتور جراح ورغم إنه دكتور جراح لكن لا يفضل الجراحة وبيخليها آخر حاجة بعد ما يعمل كل المحاولات ، اما بالنسبة لطاقم التمريض فهم علي اعلي مستوي من الكفاءة و الخبرة ، شكرا دكتور الباطنة جورج احسن دكتور باطنة في مصر ، شكرا دكتور الجراح ماهر ويليام ، شكرا دكتور نساء شريف باشا سيف انا بفتخر بمعرفتك من اكثر من عشرين سنة ، شكرا دكتور ديفيد ، شكرا لرئيسة قسم التمريض لبني ، شكرا لكل الممرضين بجد و الممرضة اشجان ، بفضل الله الشافي و فضلكم انا احسن دلوقتي الحمدلله كثيرا ".

 

يذكر أن آخر أعمال ناهد السباعي فيلم "ماكو" بطولة نيقولا معوض، بسمة، خالد أنور، سارة الشامي، التركي مراد، وإنتاج بيراميدز محمد الشريف، من تاليف أحمد حليم، وإخراج محمد هشام الرشيدي .

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة