معرض أخبار اليوم العقاري 
معرض أخبار اليوم العقاري 


المطورون العقاريون: العاصمة الإدارية والساحل الشمالي الأكثر إقبالا في معرض أخبار اليوم 

هاني محمد

السبت، 05 يونيو 2021 - 08:40 م

تستمر فعاليات معرض أخبار اليوم العقاري في دورته الأولى، وسط أجواء شديدة التفاؤل من الشركات العقارية المشاركة بما تم تحقيقه في المعرض حتى الآن، وحجم الإقبال والتعاقدات المبدئية التي تم توقعيها مع العملاء على هامش فعالياته.

 

وقال آسر حمدي، رئيس مجلس إدارة شركة الشرقيون للتنمية العمرانية "oud" إن الشركة شاركت بعدد كبير ومتنوع من المشروعات العقارية في الدورة الأولى للمعرض، وشهد جناح الشركة إقبالاً مميزًا من العملاء الزائرين، خصوصًا في ظل العروض التنافسية التي تقدمها خلال فعالياته.

 

وأكد أن "الشرقيون للتنمية العمرانية" عرضت عددًا متنوعًا من المشروعات في جناحها بالمعرض وأبرزها جنوب وأزادير وأورينتال كوست، مشيرًا إلى أن توقيت الانعقاد مع بداية الموسم الصيفي، شجع العملاء على التواجد، والمشاركة به فهذه الفترة هي الأكثر رواجًا ونشاطًا بالسوق العقارية.

 

 

وأضاف محمد عاصي، الرئيس التنفيذي لشركة إيدج هولدنج، أن جناح الشركة بالمعرض حظي بإقبال قوي من العملاء منذ انطلاق المعرض والذي يتم في نهاية الأسبوع وهي فرصة مناسبة للعملاء لزيارة المعرض وتفقد المشروعات المطروحة به، لافتا إلى أن الشركة عرضت مشروعي أويا السكني" و"أويا تاروز" خلال المعرض بعروض تنافسية وحصرية.

 

وبالنسبة لمشروع "أويا السكني" بالعاصمة الإدارية والذي يضم 2000 وحدة سكنية وتجارية وإدارية وتم تنفيذ نحو 85% من أعمال التشطيبات و90% من أعمال الإنشاءات بالمشروع منذ انطلاقه وحتى الآن، ومن المخطط بدء أول التسليمات المبدئية بالمرحلة الأولى للمشروع في ديسمبر المقبل.

 

ومشروع "أويا تاورز " بالعاصمة الإدارية الجديدة وهو عبارة عن أبراج بإجمالي 30 دور ويضم 1300 وحدة تجارية وإدارية وطبية، ويقع على مساحة 21 ألف متر وتبلغ قيمة الأرض 700 مليون جنيه، وتبلغ حجم مبيعات المشروع 5 مليارات جنيه، واستثمارات المشروع مضاف إليها قيمة الأرض حوالي 3.7 مليار جنيه.

 

وأكد أن الهدف الأساسي للشركة هو المصداقية في التعامل مع الدولة والعملاء والالتزام بمواعيد التنفيذ والتسليم في مشروعاتها للعملاء، مؤكدًا أن الشركة لديها ملاءة مالية قوية تجعلها من أكثر الشركات المتواجدة بالعاصمة الإدارية الجديدة التزاما في الجدول الزمني للتنفيذ.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة