محمد رمضان
محمد رمضان


فيديو| سيد علي لـ«محمد رمضان»: أنت عدو نفسك ولست منا

محمد طه

السبت، 05 يونيو 2021 - 09:49 م

هاجم الإعلامي سيد علي الفنان محمد رمضان، بعد قيام الأخير بنشر فيديو قال إنه تلقى اتصالًا هاتفيًا من أحد موظفي البنك يخبره فيه بأن الدولة تحفظت على أمواله وعقب "رمضان" على الأمر بأن أمواله جميعها للدولة المصرية، وأنه يمتلك ضعف المال في بيته، مما اعتبره البعض أنه يستفز منتقديه مثلما يفعل في كل أزمة تُلاحقه.

وقال سيد علي، خلال تقديمه برنامجه "حضرة المواطن" على قناة "الحدث اليوم": "انت لست منا وانت عدو نفسك.. لما يطلع يقول الدولة حجزت عليا، لا يا بابا الدولة محجزتش عليك، وأنت تبعث رسالة خاطئة للمستثمر الأجنبي والمستثمر المصري، إن الدولة المصرية بتحجز على أموال المصريين".

وأضاف سيد علي: "فلوسك اتحجزت لأنك موّت واحد طيار، والمحكمة حكمت له ومدفعتش وهي بتاخد حق الراجل دا".

وتابع: "الحقيقة النجومية مسؤولية، طالما أنت نجم بقيت مسؤول عن تصرفاتك وكل كلمة تقولها.. وفي كلام كتير جدًا مش حابب أقوله، لأن أنا بعترف قدام حضراتكم إن محمد رمضان ممثل موهوب وغول، وفي أمس الحاجة إلى أن يأتي حد رشيد يدير له موهبته".

من ناحية أخرى، استنكرت النائبة إيناس عبد الحليم ، عضو مجلس النواب، الفيديو الخاص بالفنان محمد رمضان، والذي تم نشره على صفحته الرسمية عبر الساعات الماضية، والذي يؤكد على أن البنك الذي يتعامل معه حجز على أمواله، دون أن يكشف عن سبب الحجز، ولكن ما حدث هو حكم قضائي بسبب الطيار المتوفي أبواليسر ولا دخل للدولة فيه.

وأكدت عبد الحليم، خلال البيان الصادر لها، أن الفنان  محمد رمضان لديه إصرار  كامل أن يصدر للمواطنين أن الحكومة تقوم بحجز أموالهم خلال الفترة المقبلة، مما يضعف ثقة المواطن في إيداع أمواله في البنوك المصرية، لافتة إلى أن هذا الفعل الإجرامي سيؤثر على الاقتصاد المصري وحركة البورصة المصرية فضلا عن تأثيره السلبي على تنفيذ المشروعات التي تقوم بها الدولة ونجحت بها خلال السنوات الماضية.

وأوضحت عضو مجلس النواب، أنه لابد أن يدرك الجميع أن الفنان شخص مسئول، كل كلمة لا بد أن تكون محسوبة أولاً قبل أن ينطق بها، مطالبة بمحاسبته بتهمة إساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي وذلك وفق مواد القانون رقم 175 لسنة 2018 الخاص بمكافحة جرائم تقنية المعلومات.

وأضافت البرلمانية أن مهما كانت الجريمة المتهمة بها أي واحدة منهن إلا أن ادعاءات الأخير أكثر خطورة على الدولة فهي إساءة للاقتصاد والدولة المصرية بأكملها.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة