كأس الأمم الأوروبية
كأس الأمم الأوروبية


الماتادور جاهز.. اكتمال قائمة ألمانيا بعد وصول ثلاثى البريميرليج

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 06 يونيو 2021 - 02:54 ص

اكتملت قائمة المنتخب الألماني المشاركة في بطولة كأس الأمم الأوروبية، بعد وصول كاي هافيرتز وتيمو فيرنر، ثنائي تشيلسى، وإلكاي جوندوجان، لاعب مانشستر سيتي، للمعسكر التدريبي للفريق.

 

ونشر الاتحاد الألماني عبر حسابه الخاص على تويتر، صور اللاعبين الذين وصلوا إلى مدينة سيفيلد النمساوية، حيث يستعد منتخب ألمانيا لخوض نهائيات كأس الأمم الأوروبية. وكان أنطونيو روديجر، لاعب تشيلسي، قد وصل بالفعل للمعسكر.

 

وتوج فيرنر وهافيرتز وروديجر بلقب دوري أبطال أوروبا مع تشيلسي، السبت الماضى، فيما نال جوندوجان على وصافة المسابقة القارية مع مانشستر سيتى.

 

ويلتقي المنتخب الألمانى ودياً مع نظيره اللاتفي غداً الاثنين في دوسلدورف استعداداً ليورو 2020، ويأمل الفريق في صدور إعفاء من العزل الطبي لانطونيو روديجير وكاي هافيرتز وتيمو فيرنر ثلاثي تشيلسي، إلى جانب إلكاي جوندوجان، لاعب مانشستر سيتي، لدى قدومهم من إنجلترا.

 

وتنص اللوائح المتبعة في ألمانيا حالياً على أن الشخص القادم من مناطق تتفشي بها السلالات المتحورة لفيروس كورونا ينبغي خضوعه للعزل الطبي لمدة 14 يوماً.

وقررت ألمانيا تصنيف بريطانيا باعتبارها منطقة لتفشي السلالات المتحورة للعدوى، وبالتالي فإن اللوئح ستطبق على اللاعبين الذين شاركوا في نهائي دوري أبطال أوروبا، الذي جمع بين تشيلسي ومانشستر سيتي الإنجليزيين، في بورتو البرتغالية وانتهى بفوز تشيلسي بهدف.

 

وكشفت الحكومة الاتحادية عن لوائح الإعفاء للاعبي المنتخب الوطني، لكن شبان أكد أن الأمر لا يتعلق باللاعبين الألمان فقط.

 

ويحترف العديد من لاعبي المنتخبات المشاركة في يورو 2020 في إنجلترا، وهو أمر ينبغي أن يؤخذ في الحسبان، خاصة أن ميونخ ستستضيف مباريات بدور المجموعات، وكذلك في دور الثمانية الذي يضم فريقاً خاض مواجهته بدور الستة عشر فى لندن.

 

ويستهل منتخب الماكينات مسيرته في البطولة القارية بمواجهة نظيره الفرنسي بطل العالم، في 15 يونيو الجارى، قبل أن يواجه منتخب البرتغال حامل اللقب بعدها بأربعة أيام.

 

ويختتم المنتخب الألمانى مبارياته بمواجهة نظيره المجري، 23 من الشهر الجارى، علمًا بأن المواجهات الثلاث ستقام بمدينة ميونخ.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة