هاني أمان
هاني أمان


رئيس الشرقية للدخان: الزيادة في أسعار السجائر 50 قرشا من أول يوليو

نرمين سليمان

الأحد، 06 يونيو 2021 - 11:17 ص

 

قال  هاني امان العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة الشرقية للدخان، إن هناك زيادة في أسعار السجائر بداية من 1 يوليو القادم وهي زيادة رسمية كل ثلاث سنوات وهي زيادة بحكم القانون.

وأضاف هاني أمان، في تصريح خاص لبوابة أخبار اليوم أن هذه الزيادة القادمة لن تكون الأخيرة فهناك 3 زيادات قادمة للوصول إلي جنيه ونصف عن كل علبة سجائر، وسيتم تطبيقها علي مدار 3 سنوات من الآن، علي أن تبدأ الزيادة الأولي المقرر لها أول الشهر القادم بـ 25 قرشا، بالإضافة إلي 25 قرشا أخري للقيمة المضافة.

وتابع رئيس مجلس إدارة الشركة الشرقية للدخان، سيتم تطبيق الزيادة علي كافة أنواع السجائر المصنعة في مصر والمستوردة، كما أن الزيادة ستنعكس علي معسل الشيشة وكل أنواع التبغ، وهي لصالح ضريبة التأمين الصحي الشامل وتطبق على جميع أنواع الأدخنة.

وأشار العضو المنتدب الشرقية للدخان، إلى اسم الشركة الشرقية بالتصنيف في أفضل قائمة أقوى 100 شركة في الشرق الأوسط لعام 2021 التي أعلنت عنها مجلة فوربس الشرق الأوسط وتأتي الشركة الشرقية ضمن أفضل 5 شركات على مستوى مصر داخل التصنيف، بعد طلعت مصطفى والتجاري الدولي، والشركة المصرية للاتصالات معربا عن سعادته على اختيار شركته.

أما عن صناعة السجائر الإلكترونية .. قال هاني أمان رئيس مجلس إدارة شركة الشرقية على آخر العام سنبدأ الصناعة بعد حصولنا على جميع الموافقات معربا عن أمله في تطور شركته وصولها لأعلى إنتاجية في الأفضل في السوق المصري .

اقرأ أيضا: ارتفاع اسعار السجائر ٢٥ قرشا لصالح التأمين الصحي يوليو المقبل

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة