كريم بنزيما
كريم بنزيما


بعد غيابه عن فرنسا لـ 6 سنوات.. بنزيما: أنا أسعد شخص في العالم

محمد أنور

الأحد، 06 يونيو 2021 - 03:30 م

 

أعرب الدولي الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم فريق ريال مدريد، عن شعوره بأنه "أسعد شخص في العالم" بفضل عودته لمنتخب "الديوك" بعد غياب حوالي ست سنوات.

 

وأكد بنزيما في مقابلة مع صحيفة ماركا الإسبانية، عن شعوره بالفخر لانضمامه للفريق الوطني مجددًا، بعدما غاب بقرار من المدرب ديدييه ديشامب بسبب اتهامه بالتورط في قضية ابتزاز زميله ماتيو فالبوينا، وعاد أيضًا بقرار من نفس المدرب.

 

وأكد نجم ريال مدريد، أن أكثر الأمور التي تسعده حاليًا بتواجده مع أسرته وحبه لكرة القدم واللعب في النادي الملكي الإسباني، ومع عودته لفرنسا لخوض بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

 

وعن شعوره بعد العودة حين خاض مباراة ودية أمام ويلز، قال المهاجم الفرنسي عن اللقاء الذي انتهى بفوز منتخب بلاده (3-0) "كانت مباراة جيدة. صارت لي ست سنوات دون أن ألعب مع فرنسا وشعرت بسعادة غامرة حين عدت. لقد أهدرت ركلة جزاء، كان لقاء وديا، لكنني سأواصل العمل في التدريبات".

 

وأبرز اللاعب أن "العودة كانت حلم بالنسبة لي والآن يجب أن أقدم كل شيء للفوز بلقب مع فرنسا".

 

وردا على سؤاله حول المدرب الجديد لريال مدريد، كارلو أنشيلوتي الذي تولى الإدارة الفنية للملكي خلفا للفرنسي زين الدين زيدان، قال "نحن نعرفه جميعا، اللاعبون والجماهير. إنه مدرب كبير. تعجبني فلسفته في اللعب ونظرته لكرة القدم وكيفية إدارته للمجموعة.. كما أنه يتطلع للفوز بكل الألقاب".

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة