صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


«أوقاف المنيا»: إدارات المحافظة تجاوزت 100 صك الأولى للضحية

وفاء صلاح

الأحد، 06 يونيو 2021 - 04:00 م

أعلنت مديرية الأوقاف بالمنيا، عن تقديرهم لعدد من الإدارات التابعة للمديرية، بمختلف مراكز المحافظة عن تجاوزهم الـ100 صك الأولى للضحية.

وأفاد بيان صادر عن مديرية الأوقاف بالمنيا أن مديرية أوقاف المنيا بقيادة الشيخ سلامة عبدالرازق وقيادات الدعوة تقدم الشكر بها  لمديري الإدارات والمفتشين والأئمة والعاملين بالإدارات التي حققت المائة صك الاولى ومن تجاوز هذا الرقم حتى تاريخه ممتنين لهم ولجمهور محافظة المنيا بخالص الشكر والتقدير لجهدهم وثقتهم في رجال الاوقاف وما يبذلونه من جهد لانجاح هذا المشروع وما يعود به من خير على أبناء الوطن.

اقرأ أيضا | وسط إجراءات احترازية.. انتظام امتحانات كلية العلوم جامعة الأزهر فرع أسيوط

وأعلن البيان أن ادارة اوقاف بني مزار حققت حتى الآن 103صكوك ولا يزال الجهد مبذول فيما حققت إدارة أوقاف سمالوط بقيادتها الدعوية ومفتشيها وأئمتها والعاملين بها وجمهور مركز سمالوط الـ100 صك الاولى.


كما نجحت إدارة أوقاف ملوي فى تحقيق الـ 100 صك الأولى بجهدهم وإخلاصهم وثقة الجمهور فيهم بعد توفيق الله لهم متمنيين لهم مزيدا من التوفيق.


وأضاف البيان أن القيادة الدعوية بمديرية أوقاف المنيا بقيادة الشيخ سلامة عبدالرازق وكيل الوزارة والشيخ حسانين عبدالحكم حسانين مدير عام الدعوة وقياداتها الدعوية أن ثقتنا فيهم تفوق الحد لأننا نعلم وعلى يقين أنهم قادرون بفضل الله على إنجاح ما تتبناه وزارة الأوقاف من مشاريع وما تسنده من مهام في ظل قيادة الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف وفي عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة