الناقد الرياضى جمال الزهيرى
الناقد الرياضى جمال الزهيرى


ناقد رياضي: يورو 2020 تنطلق في 11 دولة أوروبية

حسين دسوقي

الأحد، 06 يونيو 2021 - 06:24 م

 

قال الناقد الرياضى جمال الزهيري، إن بطولة  يورو 2020 تم اطلاق رقم العام الماضى عليها  لأسباب تسويقية وبمناسبة مرور 60 عاما على اقامة أول بطولة وتم الحفاظ على اسمها القديم وكان المسئولين على البطولة حريصين على اطلاق عام 2020 عليها بسبب تأجيلها أيضأ بسبب جائحة كورونا .

وأضاف "الزهيرى" ، خلال استضافته مع الاعلامى محمد جاد  ببرنامج صباح البلد والمذاع عبر فضائية صدى البلد،  أن البطولة ستنطلق الجمعة القادمة مع ايطاليا وتركيا ثم تنطلق فى 11 دولة أوروبية والهدف منها مشاركة جميع الدول الاوروبية فى هذه الاحتفالية ، مشيرا إلى أن رئيس الاتحاد الدولى رحب بهذه الفكرة لاحتفال كافة دول اوروبا ب هذه البطولة .


وأشار إلى أن المجموعات المشاركة فى بطولة يورو 2020 منها ايطاليا ، تركيا ، هولندا ، فنلندا  ، كرواتيا ،  التشيك ، سكتلندا ، لافتا إلى أن اسبانيا والمانيا فازوا ب البطولة 3 مرات ومرشحين ب قوة للفوز بالبطولة ، لافتا إلى أن فرنسا حامل لقب البطولة عام 2018 ،  كما ان البرتغال حاملة اللقب لعام 2016 .

وتابع: نتوقع ان تشهد البطولة مفاجآت فى هذه البطولة خاصة أن مع عدم الاحتكاك الكبير بسبب جائحة كورونا ومن المتوقع أن تحدث بعض المنتخبات مفاجآت خاصة  فى  المجموعة السادسة تضم منتخبات كبرى منها البرتغال ، ألمانيا .

اقرأ أيضا..  نجم المنتخب الألماني يحسم موقفه النهائي للمشاركة في «يورو 2020»

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة