صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


وسط حراسة مشددة.. رجل الأعمال المتهم بقتل نجله يمثل جريمته أمام النيابة

إسلام دياب

الأحد، 06 يونيو 2021 - 09:10 م

وصل فريق من نيابة شمال القاهرة الكلية، برئاسة المستشار أشرف الأزهري، وكيل النائب العام، إلى مسرح واقعة اتهام مليونير بقتل نجله بسبب خلافات مالية، بدائرة قسم شرطة الزاوية الحمراء.

ومثّل المتهم الجريمة أمام النيابة العامة وسط حراسة أمنية مشددة، بعدما كشفت التحقيقات أن الأب المتهم يعمل في مجال الخراطة منذ سنين، ولديه ثروة كبيرة جمعها من خلال عمله، وعقب نشوب خلافات مالية بينه وبين نجله أشهر في وجهه سلاح ناري وأطلق صوبه 6 طلقات نارية فسقط قتيلًا.

اقرأ أيضا| إحالة 3 سيدات وآخر قتلوا موظف على المعاش في الساحل

وأضافت التحقيقات، أن المتهم يملك مصنعا كبيرا للخراطة، وأن ابنه يعمل معه في نفس المجال، إلا أنه حدث بينهما خلاف مالي، قرر على أثره الأب القاتل أن يتخلص منه انتقاما بسبب الخلافات المالية التي نشبت بينهما.

وقررت نيابة الزاوية الحمراء، حبس عامل 4 أيام على ذمة التحقيقات في اتهامه بقتل ابنه بإطلاق النار عليه بسبب خلافات بينهما.

وتمكن رجال المباحث من كشف ملابسات العثور على جثة شخص مصاب بطلق ناري في منطقة الزاوية الحمراء، وتبين أن والده المسن وراء ارتكاب الحادث، بسبب خلافات عائلية دفعته للتخلص منه، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

كان رجال المباحث بالقاهرة عثروا منذ أيام على جثة شخص مصاب بطلق ناري في الزاوية الحمراء، وتم نقل الجثة إلى المستشفى، وكثف رجال المباحث من جهودهم لكشف ملابسات الحادث.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة