صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


حبس المتهم بقتل ابنته لتبولها لا إراديًا في الحوامدية

إسلام دياب

الأحد، 06 يونيو 2021 - 09:13 م

قرر قاضي المعارضات بجنوب الجيزة، للمرة الثانية، تجديد حبس المتهم بقتل ابنته بسبب التبول اللاإرادي بالحوامدية 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وأدلت والدة الطفلة الرضيعة المقتولة على يد والدها بسبب تبولها اللاإرادي بمدينة الحوامدية محافظة الجيزة، باعترافات تفصيلية عن الواقعة.

اقرأ أيضا| ليست الأولى.. إحالة «متحرش بولاق» بتهمة هتك عرض طفلة للجنايات

وقالت والدة الطفلة الضحية أمام النيابة: «ضربني وطردني ورماني في الشارع من شهرين ومشيت على بيت أهلي بمفردي، وتركت له الأولاد أعمارهم 8 سنوات، و5 سنوات، وسنتين لينفق عليهم ويتحمل مسؤوليتهم، وهو مديون وعليه فلوس للناس عايشين في شقة إيجار، ومبيصرفش عالبيت وبيتعاطي المخدرات ودائما كان بيننا شجار على مصاريفنا واحتياجاتنا في البيت، وأن خبر وفاة طفلتها وقع عليها كالصاعقة ولم تعرف سبب وفاتها حيث ادعى والدها سقوطها من شرفة المنزل».

تلقى اللواء محمد عبد التواب مدير مباحث الجيزة، إخطارًا من العميد أحمد الوتيدي رئيس قطاع جنوب الجيزة بورود إشارة للرائد أحمد عصام، رئيس مباحث قسم شرطة الحوامدية، من المستشفى بوصول طفلة عمرها عامين جثة هامدة ووجود شبهة جنائية حول وفاتها، وانتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة وظروفها، وأمرت جهات التحقيق بالتحفظ على والد الطفلة ويدعى "م. ع" فران، أصل إقامته محافظة المنيا، للوقوف على ملابسات الواقعة بعد ادعاءه بوفاة رضيعته إثر سقوطها من الشرفة وتقرير الطب الشرعي المبدئي بيّن وجود آثار تعذيب على جسد الطفلة مما يوضح كذب رواية الأب.

 

وكشفت التحريات الأولية اعتياد الأب التعدي على أطفاله الثلاثة بالضرب، حتى أنهى حياة رضيعته بعد وصلة تعذيب وأن والدة الطفلة دائمة الخلاف مع الزوج، وتكرار تركها المنزل آخرها منذ شهرين، أجبرت الأم على ترك أطفالها الثلاثة رفقة الأب، وبتطوير مناقشة الأب أقر بفعلته، وقرر تخلصه من رضيعته بسبب تبولها اللاإرادي، و تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، وأمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة ، بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة التسبب في وفاة ابنته الرضيعة، بعد الاعتداء عليها بالضرب بمنطقة الحوامدية، وأمرت النيابة بتشكيل لجنة من الأمومة والطفولة، لسماع أقوال الأطفال أشقاء المجني عليها، حول الواقعة، وطلبت النيابة سماع أقوال الجيران، وشهود الواقعة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة