خالد الصاوي في أخبار اليوم
خالد الصاوي في أخبار اليوم


خالد الصاوي يتسلم درع «بوابة أخبار اليوم»| فيديو وصور

دعاء فودة

الأحد، 06 يونيو 2021 - 10:29 م

كرمت "بوابة أخبار اليوم" الفنان الكبير خالد الصاوي، اليوم الأحد، عن الأعمال الدرامية التي شارك بها خلال شهر رمضان الماضي، وتسلم الصاوي درع "أخبار اليوم"، معبرا عن سعادته بالزيارة الأولى له لمؤسسة أخبار اليوم، التي يعتبرها من أهم المؤسسات الصحفية.

وأكد الصاوي، أن "أخبار اليوم" من الصروح التي نفخر بها جميعا، قائلا: "حينما كنت في الجامعة وتخرجت كنت أعمل بالمحاماه ولم أحترف الفن، كنت أدرس وقتها بعد المحاماة في السينما، وتدربت في مجلة "صباح الخير"، وكنت أمر بجوار أخبار اليوم وأتمنى أن أدخلها بأي صورة، فوجودي اليوم فيها للتكريم هذا شئ كبير جدا".

واستضافت «بوابة أخبار اليوم»، الفنان خالد الصاوي، للاحتفال بأعماله الفنية ومشاركته المتميزة في دراما رمضان ٢٠٢١، بالإضافة إلى أعماله السينمائية، وتم إهداءه درع «أخبار اليوم» تقديرا لمشواره الفني.

وتحدث خالد الصاوي، خلال الندوة عن أعماله الجديدة، بالإضافة إلى كواليس مشاركته في دراما رمضان الماضي، حيث قدم خلال شهر رمضان ٢٠٢١، عملين وهما مسلسل "اللي مالوش كبير" مع ياسمين عبد العزيز، الذي يظهر فيه بدور زوج "غزل" الذي قدمته ياسمين عبد العزيز، ومسلسل "القاهرة كابول" الذي قدم فيه دور ضابط أمن وطني.

كما يعرض حاليا لـ"الصاوي"، فيلم "أحمد نوتردام" مع رامز جلال وغادة عادل، وفيلم "للايجار".

 
يذكر أن، "القاهرة كابول" بطولة طارق لطفي، وخالد الصاوي، وفتحي عبد الوهاب، وحنان مطاوع، نبيل الحلفاوي، وشيرين وحسني شتا، وكريم سرور، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إخراج حسام علي، ومن إنتاج شركة سينرجي.
 
ومسلسل "اللي مالوش كبير" تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة كل من ياسمين عبد العزيز، خالد الصاوي، وأحمد العوضي ودينا فؤاد، أحمد سعيد عبد الغني، دنيا عبد العزيز، محمود حافظ، إيمان السيد، أحمد عبد الله محمود.

خالد الصاوي في ضيافة «بوابة أخبار اليوم»| فيديو

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة