أهمية مبادرة حياة كريمة فى ندوة تثقيفية للنيل للإعلام  بكوم حماده
  أهمية مبادرة حياة كريمة فى ندوة تثقيفية للنيل للإعلام  بكوم حماده


«أهمية مبادرة حياة كريمة».. ندوة تثقيفية بالبحيرة

فايزة الجنبيهي

الإثنين، 07 يونيو 2021 - 12:40 ص

نظم مركز النيل للإعلام بالتعاون مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي، ندوه تثقيفية بعنوان (رؤية حول مبادرة حياة كريمة) بمقر مجلس مدينة كوم حمادة، حاضر فيها د. طارق مجلي الأستاذ بكلية الآداب جامعة دمنهور، وإيهاب عبد الحميد أخصائي التوعية والعلاقات العامه بشركة المياه بالبحيرة.

يأتي ذلك تحت رعاية اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، وتفعيلاً لتوجيهاته بتكثيف برامج وخطط وبرامج التوعية لإلقاء الضوء على أهم القضايا والموضوعات التي تشغل بال المواطنين وتمس حياتهم اليومية وتؤثر عليهم.

وتناولت الندوة أهمية مبادرة حياة كريمة وتأثيرها على القرى المصرية، لما توفره من تحسين للخدمات الأساسية داخل القرى وتوفير فرص عمل للشباب.

كما تم شرح المجالات التي تتضمنها المبادرة من صيانة وبناء المدارس ورصف الطرق وتوصيل مياه الشرب والصرف الصحي ومشروعات المياه ورفع كفاءة الوحدات الصحية، وإنشاء كباري لربط القرى ببعضها وإنشاء مراكز للشباب والملاعب وأيضا المشروعات الصغيرة والمتوسطة للشباب، والعمل على توفير احتياجات أهالي تلك القرى بدقة وفقا لتوجيهات القيادة السياسية.

كما تناولت الندوة التوعية بترشيد استهلاك المياه، وكذا تم شرح مراحل تكرير المياه داخل الشركة بالبحيرة والتي تتم بأحدث الأجهزة العالمية.

وفي نهاية الندوة تم توزيع مطويات للتوعية بكيفية الحفاظ على المياه واحتواءها على رقم الخط الساخن بالشركة للإبلاغ عن أي مشكلة.
اقرأ أيضا| محافظ البحيرة يشيد بأداء منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة