الجزيري
الجزيري


غموض ووعد

الإغراءات الخليجية تُهدد استمرار الجزيرى مع الزمالك

الخطيب جمال

الإثنين، 07 يونيو 2021 - 01:29 ص

 

تسيطر حالة من الغموض على موقف التونسي سيف الدين الجزيري، مهاجم الزمالك الحالي، والمعار من المقاولون العرب، خاصة أن النادي الأبيض لم يحسم موقفه من تفعيل بند الشراء الذي يتضمنه عقد إعارة اللاعب من الذئاب للقلعة البيضاء، يأتي ذلك في الوقت الذي يسعى فيه نادي القادسية الكويتي لضم اللاعب في نهاية الموسم الجاري.

ويحق للزمالك شراء اللاعب وفقًا لعقد الإعارة مقابل سداد 12 مليون جنيه للمقاولون العرب، وتلقى اللاعب العرض الكويتي عن طريق أحد وكلاء اللاعبين في الأيام القليلة الماضية.

ومن المقرر أن يحسم الفرنسي كارتيرون، المدير الفني للفريق الأبيض، مصير اللاعب بضمه نهائيًا من عدمه خلال الأيام القليلة المقبلة.

وعلى صعيد آخر عقد الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي لفريق الزمالك، جلسة مع حسين لبيب، رئيس النادي، للحديث عن مشاكل الجهاز الطبي، ولماذا كان يفكر الجهاز الطبي في الرحيل عن النادي؟، ووعد  رئيس النادي بالعمل على حل مشاكل الجهاز الطبي.

وفي نفس الوقت طلب مسؤولو النادي من الطبيب متابعة حالة رزاق سيسيه، لاعب الفريق المعار للاتحاد؛ لأنه سيعود للفريق الموسم المقبل، ويتلقى العلاج حاليًا في كوت ديفوار.

وفي سياق مختلف عقد الفرنسي كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، جلسة مع  الجهاز المعاون له؛ لوضع خطة الإعداد في فترة التوقف وقبل لقاء أسوان المقبل في الدوري، والمقرر له 17 يونيو الجاري في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري، كما عقد المدرب جلسة مع الجهاز الإداري لمعرفة مدى إمكانية الاتفاق على خوض مباراة ودية خلال الفترة المقبلة، وفي نفس الوقت حرص المدير الفني على عقد جلسة مع الجهاز الطبي للوقوف على حالة اللاعبين المصابين وموعد عودتهم للتدريبات. ويستعد الزمالك لمواجهة أسوان 17 يونيو الجاري في الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز، وكان الفريق استأنف تدريباته مؤخرًا على ملعب النادي بعد الحصول على راحة خمسة أيام، واستعاد الفريق خدمات محمود علاء، مدافع القلعة البيضاء، بعد تماثله للشفاء من الإصابة بمزق في العضلة الأمامية.

اقرأ أيضا| النحاس: مروان محسن لاعب مميز.. وفكرة إعلانه أعجبتني 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة