شهود عيان الاتوبيس كان سريعا ودخل فى تريلا كانت متوقفة على الطريق 
شهود عيان الاتوبيس كان سريعا ودخل فى تريلا كانت متوقفة على الطريق 


شهود عيان على حادث الوادي الجديد: الأتوبيس كان سريعًا ودخل في «تريلا»

عبير عبدالمطلب

الإثنين، 07 يونيو 2021 - 03:07 ص

 

قال شهود عيان على حادث تصادم  أتوبيس محمل بالركاب وتابع لشركة الصعيد للوجه القبلي، مع سيارة نقل ثقيل «تريلا»، خلال قدومه من محافظة أسيوط بعد منطقة الزيات في اتجاه مركز بلاط، بالقرب من قرية تنيدة بمحافظة الوادى الجديد ، أنّ الأتوبيس اصطدم بالتريلا مباشرةً بينما كانت السيارة النقل الثقيل متوقفة على جانب الطريق.

وأشار شهود العيان إلى أنّ التصادم كان عنيفاً بسبب سرعة الأتوبيس، مما تسبب في دمار الجانب الأيمن للأتوبيس بالكامل بالكراسي، إضافة إلى طيران «كابينتي» السيارة «التريلا» وتحركها من مكانها بسبب شدة الاصطدام، مرجحين أنّ سبب الحادث هو نوم السائق فجأة خلال قيادته.

وكشف شهود العيان أنّ الحادث كان مروعاً، والدماء في كل مكان لدرجة أنّ الكثيرين من المارة الذين توقفوا على جانب الطريق لإنقاذ ضحايا الحادث لم يتمكنوا من معرفة المصاب من المتوفي بسبب الدماء التي أخفت ملامحهم، موضحين أنّ الإسعاف وصلت بسرعة وبدأت في نقل ركاب الأتوبيس إلى المستشفيات.
وكانت محافظة الوادي الجديد، قد شهدت حادثاً مروعاً، إثر تصادم أتوبيس مع سيارة نقل ثقيل، ما أسفر عن مصرع 4 أشخاص وإصابة 20 آخرين، وجرى نقلهم إلى مستشفى الداخلة المركزي.

وتوجه اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد واللواء محمد توفيق مدير أمن الوادي الجديد، إلى مكان الحادث، للوقوف على أسباب الحادث، والاطمئنان على حالة المصابين، فيما أمر المحافظ برفع درجة الاستعداد للقصوى في مستشفيات الخارجة والداخلة لاستقبال المصابين والوفيات.

وجرى الدفع بـ 21 سيارة إسعاف إلى مكان الحادث، بينهم 11 سيارة من مرفق إسعاف الخارجة، و10 سيارات إسعاف من الداخلة، لنقل المصابين إلى مستشفيات الداخلة والخارجة المركزي، بالإضافة إلى مستشفى أسيوط الجامعي.
اقرأ أيضا| محافظ الوادي الجديد: وفاة 5 وإصابة 23 آخرين في حادث تصادم أتوبيس الداخلة

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة