تحرير 25 محضرا لمخالفة الإجراءات الاحترازية في المنيا
تحرير 25 محضرا لمخالفة الإجراءات الاحترازية في المنيا


تحرير 25 محضرا لمخالفة الإجراءات الاحترازية في المنيا

وفاء صلاح

الإثنين، 07 يونيو 2021 - 03:22 ص

وجه العميد محمد صلاح أبوكريشة رئيس مركز ومدينة المنيا، بالمتابعات المستمرة للتأكيد على التزام المواطنين بالإجراءات الاحترازية للحد من انتشار كورونا.

وقاد المهندس حامد فخرى نائب رئيس المدينة، حملة لمتابعة تطبيق قرارات مجلس الوزراء المتعلقة بالإجراءات الاحترازية وفض تجمعات للمواطنين للحد من كورونا مساء أمس، للتأكد من تطبيق الحظر والإجراءات الاحترازية .


أسفرت أعمال الحملة عن تحرير 25 مخالفة عدم ارتداء كمامة وغلق أحد الورش لمخالفة الإجراءات الاحترازية الخاصة بمواعيد غلق المحال التجارية والورش.. الخ، فضلا عن رفع الإشغالات الموجودة بشوارع المدينة والتى تعيق حركة المواطنين وتسبب التكدس المرورى.

وعلى هامش الحملة تم المرور على كورنيش النيل للتأكد من التزام المواطنين بتطبيق الإجراءات الاحترازية لمجابهة كورونا، وكذلك مواعيد الغلق التى أصدرها  اللواء محافظ المنيا، ورافقه محمود حسين رئيس حي شمال وعضو الإعلام وعضو الإيرادات وفريق الإشغالات بالمجلس .

ويأتى ذلك تنفيذا لتوجيهات العميد محمد صلاح أبوكريشة رئيس مركز ومدينة المنيا، بشن حملة على المقاهى والكافيهات والمخابز وأماكن التجمعات والأسواق بمدينة المنيا للتأكد من مدى الالتزام بالإجراءات الاحترازية لمجابهة كورونا و توعية المواطنين بالالتزام بالإجراءات الاحترازية وعدم التهاون فى التعامل مع فيروس كورونا المستجد والذى يهدد العالم بأسره، مؤكدا على ضرورة الالتزام بارتداء الكمامة والمحافظة على مسافات التباعد، وعدم السلام باليد والمداومة على غسل اليدين باستمرار واستخدام المطهرات وعدم الخروج إلا للضرورة، وعدم استخدام الأكواب الزجاجية والأطباق الصينى أو غيره، واستخدام الأكواب والأطباق الورقية التى تستخدم مرة واحدة ويتم التخلص منها، حتى نعبر ببلدنا الحبيب مصر من هذه الأزمة ونحافظ على سلامتنا جميعا.

وبدوره أكد العميد محمد صلاح أبوكريشة رئيس مركز ومدينة المنيا، بتكثيف الحملات لمتابعة الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية لمجابهة كورونا، للعبور من الموجة الثالثة لكورونا بسلام، تنفيذا لتعليمات اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا،  للحفاظ على سلامة المواطنين من انتشار فيروس كورونا المستجد.


اقرأ أيضا| تنفيذ 480 وحدة سكنية بمبادرة «سكن لكل المصريين» بالمنيا الجديدة

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة