صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


«الشابو».. وراء مجزرة سوهاج | عامل يذبح والديه ونجلي شقيقته أثناء نومهم

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 07 يونيو 2021 - 04:01 ص

 

 سيد عبدالنبى 

شهدت قرية أولاد حمزة بمركز العسيرات جنوب محافظة سوهاج؛ جريمة قتل بشعة حيث قام عامل بقتل والده ووالدته ونجلي شقيقته وذبحهم بساطور أثناء نومهم داخل المنزل، وأصاب شقيقته بجروح خطيرة وتم نقلها إلى مستشفى سوهاج الجامعي في حالة حرجة، فيما أشارت التحريات إلى أن المتهم مريض نفسي وسلوكه غير متزن ويتعاطى المخدرات.


 وكشف مصدر أمني بدائرة مركز العسيرات جنوبي محافظة سوهاج، أن سبب قيام جورج سلامة في العقد الثالث من العمر بمذبحة بشرية وقتل والديه وطفلين نجلي شقيقته بينهم رضيع 7 شهور إذ تبين من تحقيقات وحدة مباحث المركز أن المتهم مدمن لمخدر «الشابو»، وطلب من والده قبل المذبحة مبلغا من المال لشراء مخدر «الشابو» إلى أن والده رفض إعطائه ونشبت بينهما مشاجرة خطط خلالها المتهم لارتكاب المذبحة.

وأضاف المصدر، أن المتهم أثناء القبض عليه كان في حالة هياج شديد واضطراب نفسي وعن سؤاله عن سبب القيام بذلك، قال هي طلبت كده وأنا مش حاسس بحاجة. 


وكان اللواء دكتور حسن محمود مدير أمن سوهاج، قد تلقى إخطاراً من مأمور مركز شرطة العسيرات، بورود بلاغ بقيام شاب بقتل أفراد أسرته أثناء نومهم داخل المنزل، فانتقل إلى مكان البلاغ اللواء عبدالحميد أبوموسى مدير المباحث الجنائية، وضباط مباحث المديرية، وتبين من المعاينة والفحص، قيام جورج. س. ي «27 سنة- عامل»، بقتل والده «70 سنة»، ووالدته آمال. ن «65 سنة»، ونجلى شقيقته الطفلة إنجي «5 سنوات»، والطفل مينا «6 شهور»، وأصاب شقيقته مارينا «25 سنة» بجروح خطيرة ومتفرقة وجرى نقلها في حالة حرجة إلى مستشفى سوهاج الجامعى.


وأشارت التحريات إلى قيام المتهم بذبح الضحايا بساطور وعدم هروبه حيث ظل متواجدا في مسرح الجريمة حتى تم القبض عليه، كما تبين من أقوال الجيران أن المذكور مريض نفسى وغير متزن ويتعاطى مخدرات، وتحرر محضر بالواقعة، وتم إخطار  النيابة العامة والتي أمرت بنقل الجثامين الأربعة لمستشفى العسيرات المركزي ونقل المصابة إلى مستشفى الجامعة.

اقرأ أيضا | شهود عيان على حادث الوادي الجديد: الأتوبيس كان سريعًا ودخل في «تريلا»

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة