صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


انقطاع المياه عن القناطر الخيرية بالقليوبية.. في هذا الموعد

أحمد عبدالفتاح

الإثنين، 07 يونيو 2021 - 10:14 ص

 

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، انقطاع المياه عن مدينة القناطر الخيرية، وذلك اعتبارًا من الساعة التاسعة مساء اليوم الإثنين الموافق 7 يونيو، وحتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل.

وأوضحت الشركة - فى بيان لها - أن الانقطاع نظرًا لأعمال الغسيل الدوري لشبكات المياه بالكلور وأهابت الشركة بالمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات تدبير احتياجاتهم من المياه خلال الفترة المذكورة.

إقرأ أيضا| بعد قليل.. طلاب إعدادية القليوبية يختتمون امتحانات «التيرم الثاني»

من جانبه، أكد المهندس مصطفى مجاهد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، تلقي ورصد واستجابة الخط الساخن لشكاوى المواطنين، خلال النصف الأول من عام 2021.

وثمّن «مجاهد الدور» الذي يقوم به الخط الساخن من خلال جهوده في استقبال ورصد شكاوى المواطنين والتعامل الفوري معها، والمساهمة في حل الكثير منها، مؤكدًا أن هذه الجهود المبذولة بهدف خدمة المواطنين محل تقدير واسع.

وأشار «مجاهد» أن الخط الساخن 125 بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية استقبل على مدار 24 ساعة، خلال تلك الفترة 6975 شكوى تخص المياه «ضعف، انقطاع، تسريب، محابس»، بالإضافة إلى 5436 شكوى تخص الصرف الصحي «طفوحات، تسريبات» 233 شكوى تخص جودة المياه و20 شكوى في مجال المشروعات و336 شكوى تخص أنظمة المحاسبة والدفع.

وأكد أنه يتم استقبال الشكاوى من خلال الخط الساخن 125 أو عبر الواتس أب على رقم 0120028880 أو تطبيق الهاتف المحمول 125 والصفحة الرسمية لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، مشيرًا إلى نجاح التعامل مع هذه الشكاوى بأقصى سرعة ممكنة وتوجيهها للمختصين لحلها وتوضيح شتى الاستفسارات للعملاء، وشدد على استمرار جهود القائمين على المنظومة بدور مهم للتنسيق بشأن حل مشكلات المواطنين في سرعة الاستجابة لشكاوى المواطنين، لزيادة الثقة بين المواطن والشركة.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة